الجولة الثالثة من البريميرليغ| سقوط تاريخي للسيتي.. الحظ ينقذ اليونايتد.. وليفربول يتفوق على آرسنال

29.09.2020 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الاثنين مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تميزت الجولة بحدوث بعض المفاجآت، كما تواصلت الإثارة والمتعة وتميزت العديد من المباريات بالغزارة التهديفية.

ويتصدر ليستر سيتي وليفربول وإيفرتون الدوري الإنجليزي الممتاز بـ9 نقاط بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في أول 3 مباريات.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت، حيث فاز مانشستر يونايتد على مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة خدم الحظ فيها فريق المدرب أولي غونار سولشاير بعد أن ردت العارضة والقائمان 5 فرص محققة لأصحاب الأرض.

وتمكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من قيادة إيفرتون لانتصار ثالث على التوالي بعد الفوز خارج ملعبه على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد.

وحول تشيلسي تأخره بثلاثية نظيفة أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون في الشوط الأول إلى تعادل بنتيجة (3-3) في مباراة مثيرة، بينما انتصر ساوثهامبتون خارج ملعبه على بيرنلي بهدف مقابل لا شئ.

وأقيمت يوم الأحد 4 مباريات، حيث انتصر ليدز يونايتد خارج ملعبه على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، وتعادل توتنهام مع ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة (1-1).

وفي كبرى مفاجآت الجولة سحق ليستر سيتي مضيفه مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت أكبر عدد من الأهداف يسكن مرمى فريق يدربه بيب غوارديولا طوال مسيرته التدريبية.

وفي ختام مباريات الأحد تمكن وست هام يونايتد من تحقيق فوز كبير على ضيفه وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

وأقيمت يوم الاثنين مواجهتان، حيث تمكن أستون فيلا من الانتصار على مضيفه فولهام بثلاثية نظيفة، بينما فاز ليفربول في ملعبه على آرسنال بنتيجة (3-1).