الجولة الثالثة من الليغا.. ريال مدريد يفوز بصعوبة على بيتيس وبرشلونة يكتسح فياريال

28.09.2020 | 17:00 (KSA)

دوري بلس – اختتمت مساء أمس الأحد مباريات الجولة الثالثة من بطولة الليغا بفوز كبير لبرشلونة برباعية على حساب فياريال في الظهور الرسمي الأول للمدرب رونالد كومان. الرسمي الأول للمدرب رونالد كومان.

وبدأ برشلونة وأتليتكو مدريد مباريات الليغا هذا الموسم من الجولة الثالثة بسبب مشاركة الفريقين في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت الجولة الثالثة هذا الأسبوع على يومي السبت والأحد ونرصد لكم نتائجها خلال السطور التالية:

خيم التعادل السلبي على اللقاء الافتتاحي للجولة بين فريقي ديبورتيفو ألافيس وخيتافي، كما تعادل فالنسيا مع هويسكا إيجابيًا بهدف لكل فريق.

وفاز ريال سوسيداد على مضيفه فريق إلتشي بثلاثية نظيفة، واختتم ريال مدريد مباريات السبت بفوز مثير على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستأنفت مباريات الجولة يوم الأحد، حيث فاز ليفانتي على أوساسونا بثلاثية مقابل هدف، كما فاز أتلتيك بلباو على إيبار بهدفين مقابل هدف.

واكتسح أتلتيكو مدريد ضيفه فريق غرناطة بسداسية مقابل هدف، في المباراة التي شهدت ظهور الوافد الجديد لويس سواريز و تسجيله ثنائية في أول مشاركة له.

و تعادل بلد الوليد مع سيلتا فيغو بهدف لكل فريق، بينما فاز إشبيلية على الوافد الجديد فريق قاديش بثلاثية مقابل هدف.

واختتمت مباريات الجولة بفوز كبير لبرشلونة على فريق فياريال برباعية حيث جاءت جميع أهداف المباراة في شوط المباراة الأول.

وتمكن انسو فاتي من تسجيل ثنائية البرسا الأولى، ليضيف ميسي بعد ذلك هدف ثالث من ركلة جزاء وسجل باو توريس مدافع فياريال الهدف الرابع في مرماه.