سواريز يضع بصمته في أول ظهور له مع أتليتكو مدريد وكوستا وسيموني يتحدثان عن اللاعب

28.09.2020 | 15:06 (KSA)

دوري بلس – حقق فريق أتليتكو مدريد فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق غرناطة بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة من الليغا.

وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد لويس سواريز كبديل في الدقيقة 70.

وسجل لويس سواريز هدفين وقدم تمريرة حاسمة في أول 20 دقيقة له بقميص أتليتكو مدريد خلال مباراة غرناطة، ويساعد فريقه في الفوز على غرناطة بنتيجة 6-1.

وعلق سواريز على أول مشاركة له مع أتليتكو مدريد قائلًا:"سعيد جدًا بظهوري الأول مع الفريق، وأكثر سعادة بعد الحصول على النقاط الثلاث في افتتاح الدوري".

وأضاف:"في كل مرة تلعب فيها لأول مرة وتساعد الفريق في تحقيق الأهداف ستكون سعيدًا لكننا سنرى في المستقبل كيف سيكون هذا الموسم".

وأضاف الأوروغوياني:"بالنسبة للاعب من المهم في بعض الأحيان أن يكون هناك تغيير، جئت إلى نادي رحب بي بشكل رائع، لدي انطباع جيد منذ البداية وهذا واضح على أرض الملعب".

ومن جانبه تحدث دييغو سيميوني عقب المباراة قائلًا:"طموحات الفريق ستعتمد على عملنا خلال هذا الموسم، أعطتنا التغييرات بعض ما كنا نحتاجه، قوة ماركوس ليورنتي، وجودة فيتولو ووضوح توماس بارتي سواريز أيضًا يعرب ما يجب أن يفعله".

وأضاف:"انضمام لاعبين مهمين يحسن أداء الفريق بالطبع، لكن الفريق كان يؤدي بالفعل جيدا، الآن سنواصل العمل مباراة تلو الآخر كما نفعل دائماً".

وعن أداء لويس سواريز قال المدرب:" بدلا من التركيز على هدفيه، فأنا سعيد بطريقته في خلق المساحة وصناعته أحد أهداف اللقاء، هدفاه لم أتفاجأ بهما، لكن صناعته للأهداف وركضه وتحركاته في المباراة هو ما فاجأني بالفعل".

وواصل:"انضمام سواريز إلى أتلتيكو مدريد خلق منافسة داخلية قوية جدا، وإذا ما قبل اللاعبون الـ 23 الدقائق التي يحصلون عليها في المباريات أنا متأكد أنهم سينافسون جيداً".

ومن جانبه تحدث دييغو كوستا عقب المباراة قائلًا:" يجب أن أستفيد من الفرص الموجودة. آمل أن تحترمني الإصابات هذا العام حتى أتمكن من الحصول على تسلسل جيد من الدقائق وأكون متاحًا للمدرب".

وأضاف:" الشيء المهم هو أن الفريق يفوز وأن نتمكن من تسجيل هدف، من المهم أن نبدأ بالفوز وأن نبدأ في تسجيل الكثير من الأهداف هذا أفضل بكثير وثقة أكبر، آمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو".

وواصل:" عندما فزنا بالألقاب كان لدينا دائمًا لاعبون رائعون في الهجوم، نتذكر فيا وراؤول غارسيا وأدريان، إنه أمر مهم جدًا لأن اليوم خرج ثلاثة لاعبين ودخول آخرين يمكنهم اللعب في أي فريق، المنافسة العادلة مهمة".

وعن سواريز قال:" لدينا لاعب مثله الذي لحسن الحظ ترك البارسا، لا أعرف كيف فريق يترك هكذا لاعب، لكن هذه مشكلة بالنسبة لهم أما نحن سعداء به".