بيل عن رحيله من ريال مدريد: حان الوقت للتغيير

28.09.2020 | 14:18 (KSA)


دوري بلس – أعرب جاريث بيل، عن سعادته بالعودة مرة أخرى لصفوف توتنهام الإنجليزي، مؤكدًا على أن قرار رحيله عن ريال مدريد كان من أجل التغيير بسبب عدم شعوره بالسعادة رفقة النادي الإسباني.

وعزز بيل مكانته كأسطورة لتوتنهام قبل أن يغادر إلى ريال مدريد عام 2013، حيث فاز بلقبين في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب من دوري أبطال أوروبا.

وقال جاريث بيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت":"سعيد بعودتي لتوتنهام، أحب هذا النادي من كل قلبي، كانت لدي ذكريات رائعة هنا وأشعر بالسعادة والثقة".

وعن رحيله عن ريال مدريد الذي فاز معه بأربعة ألقاب من دوري أبطال أوروبا قال الويلزي:"لقد حان الوقت للتغيير، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد منحني الفرصة وشعرت أنه الوقت المناسب للعودة إليه، أشعر أن النادي لا يزال يسير في اتجاه رائع وأردت أن أكون جزءً منه".

وأضاف:"أريد فقط أن استمتع بكرة القدم الخاصة بي، عندما لا تكون سعيدًا فإنه من الصعب اللعب وتقديم أفضل مستوى لديك".

وعن المركز الذي يرغب في المشاركة به مع توتنهام قال:"سأكون سعيد باللعب في أي مكان في المقدمة، أرتاح على الجانب الأيمن، حيث لعبت معظم مسيرتي، ولعبت كثيرًا خلف المهاجم".

كما أعرب بيل عن حزنه لعدم وجود الجماهير في المدرجات قائلًا:"من المخيب للآمال أن الجماهير لن تكون هنا في الملعب في أول مباراة لي، أشعر أن الاستقبال كان سيكون رائع لو تواجدت الجماهير في الملعب".