باريس سان جيرمان يفوز على ستاد رين بثنائية نظيفة في الدوري الفرنسي

28.09.2020 | 00:22 (KSA)

تغلب باريس سان جيرمان خارج أرضية ميدانه على نظيره ستاد رين بنتيجة 0-2 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب اوغست ديلاون وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة الدوري الفرنسي ، بعدما خسر ستاد رين في مباراة الجولة الأخيرة أما باريس سان جيرمان كان قد حقق الفوز.

وبهذه النتيجة صعد باريس سان جيرمان إلى المركز السابع، وفي المقابل بقي رين في المركز التاسع عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

 9'

تقدم باريس سان جيرمان في النتيجة عن طريق مورو ايكاردي في الدقيقة 9 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 63'

وفي الشوط الثاني، تمكن باريس سان جيرمان من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق مورو ايكاردي عند الدقيقة 63 لتصبح نتيجة اللقاء 0-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-2

وقام مدرب فريق ستاد رين، ديفيد جيون، بإدخال بولاي ذيا، أربر زينيلي، ديريك كوتيسا وهورنبي بدلا عن أناستاسيوس دونيس، ناتانيل مبوكو، البلال توريه وموريتو كاساما، أما مدرب فريق باريس سان جيرمان، توماس توشيل، قام بتغيير لياندرو باريديس، جوليان دراكسلر، مورو ايكاردي، أنخيل دي ماريا وبريسنيل كيمبمبي بدلا عن ماركو فيراتي، اندر هريرا، بابلو سارابيا، رويز أتيل وديالو.

وأشهر حكم اللقاء 4 بطاقات صفراء وتلقى البطاقة موريتو كاساما وتوماس فوكيت من جانب رين وجوليان دراكسلر وماركينيوس جوليان دراكسلر وماركينيوس من جانب فريق باريس سان جيرمان.

وبهذه النتيجة يحتل باريس سان جيرمان المركز السابع برصيد 9 نقاط، في حين تجمد رصيد رين عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر.

في الجولة القادمة، سيواجه ستاد رين نظيره ستاد رين، وفي المقابل يلعب باريس سان جيرمان ضد نظيره أنجيه.