تقارير: آرسنال مصمم على التعاقد مع حسام عوار هذا الصيف

28.09.2020 | 00:23 (KSA)

دوري بلس – يستعد فريق آرسنال لتقديم عرض قوي للتعاقد مع لاعب فريق أوليمبيك ليون حسام عوار في الميركاتو الصيفي بعد أن رفض ناديه الفرنسي العرض الأول المقدم من المدفعجية الأسبوع الماضي.

نادي آرسنال ومدربه مايكل آرتيتا مصمم على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عام هذا الصيفي ومن المقرر أن يرفع عرضه البالغ 32 مليون جنيه استرليني إلى 36.5 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى 9 مليون جنيه استرليني كمكافأة على أمل الحصول على خدمات لاعب الوسط الرائع.

اللاعب الفرنسي الذي خاض 130 مباراة مع ليون له أهمية قصوى في خطط المدير الفني لآرسنال مايكل آرتيتا حيث يتطلع للعب بتشكيلة 4-3-3 هذا الموسم.

على الرغم من رفض نادي ليون العرض الأول المقدم من نادي آرسنال، اقترح رئيس النادي الفرنسي جان ميشيل أولاس أن فريقه سيبيع حسام عوار لكن بالسعر المناسب.

وغرد رئيس النادي عبر حسابه الرسمي في تويتر:"بالنسبة إلى حسام عوار فإن آرسنال بعيد جدا عن قيمته، نحن نعتمد عليه للعب مباراة رائعة أمام لوريات وقيادة ليون العام المقبل".

وتبلغ القيمة السوقية لنجم ليون 54 مليون جنيه استرليني لكن المتوقع أن يخفض أوليمبيك ليون هذا المبلغ بسبب الآثار الناجمة عن أزمة فيروس كورونا.

وتشير التقارير إلى أن حسام عوار حريص على مغادرة الدوري الفرنسي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية مما يعني أنه يجب إتمام الصفقة قبل 5 أكتوبر القادم.

ونجح الدولي الفرنسي الشاب في تسجيل تسعة أهداف وصناعة 10 تمريرات حاسمة في 41 مباراة مع ناديه في الموسم الماضي.

كما لعب عوار دورًا حيويًا في وصول فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.