توتنهام يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نيوكاسل

27.09.2020 | 18:13 (KSA)

خيم التعادل على مجريات مباراة توتنهام هوتسبير ومضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب توتنهام هوتسبير ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ، بعدما فاز توتنهام هوتسبير في مباراة الجولة الأخيرة أما نيوكاسل يونايتد كان قد خسر مباراته السابقة. وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

 25'

تقدم توتنهام هوتسبير في النتيجة عن طريق لوكاس مورا في الدقيقة 25 لتتحول النتيجة إلى 1-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0

 97'

وفي الشوط الثاني، تمكن نيوكاسل يونايتد من إدراك هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء سددها كالوم ويلسون عند الدقيقة 97 لتصبح النتيجة 1-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-1

وقام كل مدرب بإجراء كل التغييرات المسموحة في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان ستيفن برجوين، تانجي ندومبيلي وإيريك لاميلا بدلا عن سون هيونج مين، جيوفاني لو سيلسو ولوكاس مورا من جانب توتنهام هوتسبير ، وفي المقابل تم تغيير جمال لويس، ميرفي وأندي كارول في مكان مات ريتشي، جيفري هندريك وميجيل ألميرون من جانب نيوكاسل يونايتد.

وقام حكم اللقاء بمعاقبة إيريك داير من جانب توتنهام هوتسبير، وفي المقابل قام بإنذار جونجو شيلفي، جويلينتون، جمال لويس وإيزاك هايدن من جانب نيوكاسل يونايتد.

وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، ليصبح رصيد توتنهام هوتسبير 4 نقاط في المركز السابع ويصبح رصيد نيوكاسل يونايتد 4 نقاط في المركز التاسع.

في المباراة القادمة، سيخوض توتنهام هوتسبير مباراته ضد مانشستر يونايتد وفي المقابل سيواجه نيوكاسل يونايتد نظيره بيرنلي.