اختبار صعب لبيرلو مع يوفنتوس أمام روما في الكالتشيو

27.09.2020 | 18:59 (KSA)

دوري بلس – يواجه المدرب الجديد لنادي يوفنتوس أندريا بيرلو أول اختبار حقيقي له هذا الموسم اليوم الأحد عندما يواجه فريق روما في الجولة الثانية من بطولة الكالتشيو.

بدأ يوفنتوس محاولته للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة العاشرة على التوالي عندما فاز في المباراة الافتتاحية على فريق سامبدوريا بنتيجة 3-0.

وخسر روما المباراة الافتتاحية أمام فيرونا بسبب انتهاكه القواعد وإشراك لاعب لم يكن مؤهلًا للمشاركة في هذا اللقاء ليقرر الاتحاد الإيطالي معاقبة فريق العاصمة ومنح الفوز لفريق هيلاس.

ومن المتوقع أن يبدأ روما بتشكيل مكون من: ميرانتي، مانشيني، إيبانيزا، كومبولا، سانتون، فيريتوت، بيليجريني، سبينازولا، مخيتاريان، بيدرو، دزيكو

وعلى الجانب الآخر، قد يبدأ يوفنتوس بتشكيل مكون من: تشيزني، دانيلو، بونوتشي، كيليني، كوادرادو، ماكيني، رابيوت، فرابوتا، رامسي، رونالدو، ديان كولوسيفسكي.

ويغيب عن روما في مباراة الليلة كلًا من بيروتي وخافيير باستوري ونيوكولو زاباتا بسبب الإصابات وهي ضربة قوية لفريق العاصمة.

على الجانب الآخر يغيب عن يوفنتوس في لقاء الليلة كلًا من فيديريكو بيرنارديسكي، وأليكس ساندرو وماتياس دي ليخت.

فاز روما على يوفنتوس في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم في الموسم الماضي لكن كان البيانكونيري قد حسم لقب الكالتشيو.

وتمكن يوفنتوس من الفوز على روما في الموسم الماضي مرتين في كأس إيطاليا في دور ربع النهائي وأيضًا في الدوري الإيطالي في مباراة الدور الأول.