انتر ميلان يبدأ موسمه بمواجهة صعبة أمام فيورنتينا في الكالتشيو

26.09.2020 | 19:25 (KSA)

 

دوري بلس – يخوض فريق انتر ميلان أول مبارياته في الموسم الجديد مساء اليوم أمام فيورنتينا في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

وبدأ انتر ميلان من الجولة الثانية في الدوري الإيطالي بسبب استعداداته التي بدأت في وقت متأخر بسبب وصوله لنهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي الذي خسره أمام إشبيلية.

وتواجه انتر ميلان مع فيورنتينا في 164 لقاء في الدوري الإيطالي فاز النيراتزوري في 66 مباراة بينما فاز الفيولا في 44 لقاء وكان التعادل حاضرًا في 4 لقاء.

ولم يتلقى انتر ميلان هزيمة في آخر ست مباريات في الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 مواجهات وكان آخر هزيمة في أبريل عام 2017.

ومن جانبه صرح أنطونيو كونتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلًا:"عملنا بشكل جيد للغاية وأنا راضي عن الأسابيع الثلاثة التي كنا نستعد فيها للموسم الجديد".

وأضاف:"كنا أحد أخر الفرق التي أنهت استعداداتها أنا راضي عن السلوك والرغبة التي أظهرها اللاعبون، نحن على استعداد لبدء الموسم، بالتأكيد بطولة صعبة من نواحي كثيرة فيما يتعلق بالطريقة التي أنهينا بها الموسم الماضي نأمل جميعًا أن نتحسن عن الموسم الماضي".

وتابع:"بالنسبة للطموحات فيجب أن نواصل العمل على ما قمنا به في العام الماضي على المستوى المحلي والأوروبي، وسنحاول بذل قصارى جهدنا".

وعن تعاقدات الفريق الصيفية:"بالنسبة للخبرة تعاقدنا مع أرتورو فيدال وألكسندر كولاروف لعبان يمكنهما تحقيقها".