ريال مدريد يبحث عن الفوز الأول هذا الموسم أمام ريال بيتيس في الليغا

26.09.2020 | 18:16 (KSA)

دوري بلس – يبحث ريال مدريد عن الفوز في مباراة الليلة عندما يحل ضيفًا على فريق ريال بيتيس في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل فريق زين الدين زيدان لقاء السبت بدون إيدين هازارد أو ماركو أسينسيو ومارسيلو بسبب الإصابة.

غياب الثنائي عن تشكيلة ريال مدريد يمنح الفرصة لفينسيوس جونيور ورودريغيو خويس، لكن اللوس بلانكوس افتقر إلى التفوق أمام المرمى في المباراة الماضية أمام ريال سوسيداد وهو ما حدث طوال موسم 2019-2020.

كما منح زين الدين زيدان الفرصة لمارتن أوديغارد ليكون في المنطقة الهجومية ضد ريال سوسيداد لكن التجربة لم تنجح.

وغاب عن المشاركة في مباريات ريال مدريد بشكل كامل كلًا من ماريانو دياز و بورخا مايورال.

ومن جانبه أشاد زين الدين زيدان بفريق ريال بيتيس قائلًا:"نحن نعلم أننا سنواجه فريقًا جيدًا وقدم أداءً رائعًا في الليجا، لكن هذا لا يغير شيئًا بالنسبة لنا نريد تقديم أداء جيد".

وأضاف:"بيتيس لديه نفس تشكيلة الموسم الماضي لكنه غير مدربه، بيليغريني لديه خبرة ونعرف ما يمكن أن يضيفه إلى فريقه، إنه يعدهم بشكل جيد ولدى بيتيس دائمًا لاعبين أصحاب خبرة وكفاءة، أتوقع أن يكون فريق جيد هذا العام وأنا واثق من أنه سيفوزون علينا".

كما أكد المدرب الفرنسي عدم جاهزية كلًا من إدين هازارد وماركو أسينسيو قائلًا:"لقد عادوا للتدريب منذ فترة قصيرة الأهم هو حالة اللاعبين، لدينا مباراة أخرى يوم الأربعاء ثم مباراة أخرى في نهاية الأسبوع، لدينا الكثير من المباريات وسنرى كيف نديرها".

ولم يستبعد زين الدين زيدان إمكانية مشاركة كريم بنزيما ولوكا يوفيتش في تشكيلة واحدة قائلًا:"نعم يمكنهم اللعب معًا، لكن الشيء الوحيد هو أن لدينا العديد من المباريات ويمكننا اللعب بطرق مختلفة".

وأضاف:"كل مباراة مختلفة عن الأخرى ويمكنك الاختيار مع ما لديك من لاعبين جاهزين، لكنني لم أفكر في ذلك أو أقول أن كريم ويوفيتش لا يمكنهما اللعب معًا".