"لا توجد عداوة بينهما".. دي ماريا يوضح الفارق بين ميسي ورونالدو

26.09.2020 | 17:29 (KSA)

دوري بلس - تحدث الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الفارق بين زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة، مؤكدًا أنه لا توجد عداوة بينهما وإنما ما يدور بينهما هو مجرد تنافس في الملعب فقط.

وقال دي ماريا في تصريحات لإذاعة "راديو كونتينتال" الفرنسية، "لقد لعبت بجوار رونالدو فى ريال مدريد ولعبت أيضا بجوار ميسي في منتخب الأرجنتين، أعلم جيداً أنهما لا يحملان أي مشاعر سيئة لبعضهما البعض خارج الملعب، وما كان يدور بينهما في السنوات السابقة مجرد تنافس على البطولات والألقاب".

وتابع: "رونالدو يفعل كل شيء في التدريبات ليحصل على ما هو عليه الآن في المباريات، يتدرب بقوة ويهتم بلياقته البدنية وسرعته، على عكس ميسي الذي يتدرب كأي شخص طبيعي.. هذا هو الفرق بينهما".

وعن طبيعة العلاقة بين الثنائي، أوضح: "لا توجد مشاعر جيدة أو سيئة بين ميسي وكريستيانو، هُم كانوا في فرق متنافسة وليس أكثر من ذلك، كان من الرائع بالنسبة لهم التنافُس على الكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة للألقاب المحلية أيضًا خلال السنوات الـ 10 الماضية".

وبسؤاله عن اللاعب المتوقع أن يكون الأفضل في العالم خلال السنوات القادمة، قال: "أعتقد أن مبابي سيكون الأفضل بعد ميسي نظراً لأنه شاب، لديه إمكانيات استثنائية من الصعب رؤيتها في أي لاعب آخر".