مانشستر يونايتد يسعى لتدارك البداية السيئة وتحقيق الفوز الأول في البريميرليغ أمام برايتون

26.09.2020 | 13:55 (KSA)

دوري بلس - يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على برايتون مساء اليوم السبت على ملعب "فالمر"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى العملاق الإنجليزي لمصالحة جماهيره وتحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد من المسابقة، وذلك بعد هزيمته على ملعبه أمام كريستال بالاس بنتيجة 1- 3 في مباراته الافتتاحية بالبريميرليغ.

في المقابل، يدخل برايتون المباراة محتلاً المركز الثامن برصيد 3 نقاط بعد تحقيقه الفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

ويتوقع النرويجي أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد تحسن أداء فريقه مع مرور الوقت، مشيرًا إلى أن الفريق لا يملك رفاهية الانتظار ويجب عليه الاستعداد لمباراة برايتون.

وقال سولشاير في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يمكنني رؤية تحسن على الصعيدين الفني والبدني، أنا واثق من تحسن الفريق مع مرور الوقت، ولكننا لا نملك رفاهية الانتظار، ويجب علينا أن نكون مستعدين كما ينبغي للمباراة القادمة".

وتابع: أعتقد أن اللاعبين الجيدين يمكنهم اللعب بشكل متجانس معًا، هناك الكثير من المنافسة في خط الوسط، أستطيع أن أرى الكثير من الأفكار والخطط المختلفة. تركيزنا على مباراة الغد، لدينا ذكريات جميلة في آخر مباراة جمعتنا مع برايتون ونريد تكرارها

أما عن التشكيل الرسمي للشياطين الحُمر أمام برايتون، فجاء كالآتي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: لوك شو - هاري ماجواير - لينديلوف - وان بيساكا

خط الوسط: بوجبا - ماتيتش - برونو فيرنانيدز

خط الهجوم: جرينوود - راشفورد - مارسيال