الأهلي يفتتح دور الـ 16 .. والنصر والتعاون في لقاء سعودي بنكهة آسيوية

25.09.2020 | 23:24 (KSA)

دوري بلس - تنطلق غدًا السبت منافسات فرق غرب آسيا في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا 2020 بمشاركة 5 أندية عربية و3أندية سعودية وهي الأهلي والنصر والتعاون.

ومن المقرر أن تقام أدوار البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ويفتتح الأهلي مواجهات دور الـ 16 أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي عند الساعة 4:40 من مساء غد على أرض ملعب استاد الجنوب الذي سيشهد أيضًا لقاء باختاكور الأوزبكي واستقلال طهران الإيراني عند الساعة 8:45 مساء.

وتستكمل منافسات دور الـ 16 بعد غد الأحد بمواجهتين تقام على استاد المدينة التعليمية، حيث يلتقي برسيبوليس الإيراني بنظيره السد القطري عند الساعة 4:40 مساء، وفي اللقاء الثاني يواجه النصر نظيره التعاون عند الساعة 8:45 مساء.

وتأهل الأهلي لدور الـ 16 متصدرًا مجموعته الأولى بـ 6 نقاط، بعد انسحاب الوحدة الإماراتي من البطولة وإلغاء نتائجه بسبب تعرض لاعبيه لفيروس كورونا، حيث فاز الأهلي في مباراتين وخسر مباراتين.

ووصل التعاون إلى دور الـ 16 بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة بـ 9 نقاط، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين.

أما النصر فقد حصل على بطاقة التأهل الأولى متصدرًا المجموعة الرابعة بـ 11 نقطة، بعد فوزه في 3 مباريات وتعادله في مباراتين وخسر مباراة واحدة.