جاريث بيل: تعرضت لضغوطات هائلة في ريال مدريد لكني لست نادمًا

26.09.2020 | 13:39 (KSA)

دوري بلس - كشف جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني والمُعار حديثًا لصفوف توتنهام الإنجليزي، عن تعرضه لضغوطات كثيرة في مدريد خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى عدم شعوره بالندم على الوقت الذي قضاه مع النادي الملكي.

وقال النجم الويلزي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لست نادمًا على وقتي في ريال مدريد، أحاول فقط أن ألعب كرة القدم، هذا كل ما يمكنني فعله، أي شيء آخر خارج عن إرادتي، وما يقوله الآخرون يرجع لهم".

وتابع: "الجميع يعلم شخصيتي، أردت النضج في فترة من عمري كشخص، وليس كلاعب كرة قدم، من الواضح أنني كنت في مواقف ضغط هائلة، كان هناك أشخاص يصفرون ضدي في الملعب".

وأكمل: "أعرف رأيي في نفسي وما يهمني عائلتي، ذهبت لثقافة مختلفة وتطورت شخصيتي وكذلك كلاعب، تتعلم التعامل مع المواقف، أحياناً كنت تحت ضغط كبير".

وأضاف: "لقد تعلمت للتو كيفية التعامل مع هذا النوع من الأشياء، حتى لا آخذ الأمر على محمل الجد أكثر من اللازم، إنها كرة القدم، شيء تحب القيام به وتحتاج فقط إلى تقديم أفضل ما لديك وفي بعض الأحيان هذا كل ما يمكنك القيام به".

وعن انتقاله إلى توتنهام، قال: "تريد دوماً عند الانتقال تقديم الأفضل ومساعدة الفريق، نملك فريقاً عظيماً، بلغوا نهائي الأبطال وتطورا بعد رحيلي ويملكون ملعباً جديداً، النادي أصبح أفضل وأرغب في أن أحقق بطولات معهم".