أرتيتا: من الصعب الفوز على ليفربول مرتين في أسبوع واحد.. وألكانتارا صفقة رائعة

25.09.2020 | 23:45 (KSA)

دوري بلس - أكد مايكل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، أن فريقه سيسعى للفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل المدفعجية ضيفًا على الريدز على ملعب "أنفيلد" يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من البريميرليغ.

وتحدث أرتيتا عن مواجهة ليفربول في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية، قائلاً: "أعتقد أنه من الواضح أن الجماهير تجعلهم أقوى لأنهم يصنعون أجواء فريدة في الأنفيلد، بالإضافة إلى أنك قادر على رؤية مدى جودة لعبهم بدون أي حشود أيضًا".

وتابع: "نحن نعرف التحدي الذي ينتظرنا، لذلك دعونا نتقبله، دعونا نذهب إليه، نستعد جيدًا ونحاول الذهاب إلى هناك ونحقق الفوز".

وأكمل: "نحن نعلم المعايير التي وضعها ليفربول في هذا الدوري، ومدى ثباتهم، هذا لأنهم يهيمنون على كل جانب من جوانب اللعبة تقريبًا، نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل حالاتنا، وأن ننافس بشكل جيد للغاية ضد هذا الفريق، نأمل أن يكون فريقنا جاهز للقيام بذلك يوم الاثنين".

واستطرد: "من الصعب عادة أن تواجه نفس الفريق في أربعة أيام وأن يتأقلم اللاعبون أيضًا، المباراة الأولى لها تأثير كبير على الثانية ومن الصعب للغاية التغلب على نفس الخصم مرتين في تلك الفترة القصيرة".

وأضاف: "عندما تتحدث عن ليفربول فإن هذا التحدي أكبر بكثير، أريد فقط التركيز على لقاء الإثنين، دعنا نحاول الحصول على أفضل استعداد ممكن ضدهم، ونذهب إلى هناك والأهم من ذلك أن نعتقد أنه يمكننا الذهاب إلى هناك ونفوز، علينا جميعًا الإيمان بقدرتنا على فعل ذلك".

كما أشاد أرتيتا بالإسباني تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول الجديد، واصفًا إياه بالصفقة الرائعة للريدز، حيث قال: "نعم، أنا أحب تياجو ألكانتارا حقًا منذ أن كنت في برشلونة أيضًا".

وواصل: "تياجو لاعب ذو شخصية لا تصدق، موهبة كبيرة، يمتلك صفات خاصة جدًا للعب في خط الوسط.. أعتقد أنه صفقة رائعة لليفربول".