"اللعب معك شرف عظيم".. رسائل وداعية من لاعبي برشلونة لسواريز بعد رحيله

25.09.2020 | 18:40 (KSA)

دوري بلس - حرص لاعبي برشلونة الإسباني على توجيه رسائل وداعية لزميلهم لويس سواريز بعد رحيله رسميًا عن النادي الكتالوني وانضمامه لأتلتيكو مدريد.

برشلونة كان قد أعلن في بيان رسمي أمس الخميس، انتقال مهاجمه الأوروغواني إلى الأتلتي بعد قضائه 6 مواسم مع البلوغرانا.

ليونيل ميسي قائد برشلونة كتب رسالة وداعية لسواريز عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستغرام" قائلاً: "اليوم دخلت غرفة خلع الملابس وأدركت أن اسمك لم يعد موجود بالفعل".

وتابع: "ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء في الملعب أو في الخارج، سأفتقد الكثير، سنوات عديدة مرت ونحن رفقاء، كل يوم معًا، أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا".

وأكمل: "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر، وأكثر من ذلك حين مواجهتك في المباريات.. لم تكن تستحق الطرد كما فعلوا، أنت أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، ولكنني في الحقيقة لم يعد أي شيء يفاجئني في هذه المرحلة".

واختتم: "أتمنى لك التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرًا وأراك قريبًا يا صديقي".

View this post on Instagram

Ya me venía haciendo la idea pero hoy entré al vestuario y me cayó la ficha de verdad. Que difícil va a ser no seguir compartiendo el día a día con vos, tanto en las canchas como afuera. Los vamos a extrañar muchísimo. Fueron muchos años, muchos mates, comidas, cenas... Muchas cosas que nunca se van a olvidar, todos los días juntos. Va a ser raro verte con otra camiseta y mucho más enfrentarte. Te merecías que te despidan como lo que sos: uno de los jugadores más importantes de la historia del club, consiguiendo cosas importantes tanto en lo grupal como individualmente. Y no que te echen como lo hicieron. Pero la verdad que a esta altura ya no me sorprende nada. Te deseo todo lo mejor en este nuevo desafío. Te quiero mucho, los quiero mucho. Hasta pronto, amigo.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

كما ودع البرازيلي فيليب كوتينيو زميله السابق سواريز، في رسالة كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلاً: أخي، أتمنى لك التوفيق في مستقبلك".

واختتم: "أنا ممتن جدًا لكل المساعدة التي قدمتها لي، لقد كان شرفًا عظيمًا اللعب معك وشرف عظيم أنّ نكون أصدقاء، سأفتقدك كثيرًا".

أما الشاب الصاعد أنسو فاتي، فكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام": "أتمنى لك الأفضل سواريز، أشكرك على كل شيء، على تواضعك، وطريقة معاملتك لي طوال هذا الوقت.. ستظل أسطورة".