ميلان وتوتنهام يبلغان التصفيات المؤهلة لدور مجموعات اليوروباليغ

25.09.2020 | 21:34 (KSA)

دوري بلس - بلغ كل من آي سي ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي الدور الإقصائي المؤهل لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، بفوزهم على بودو غليمت النرويجي وشكينديا المقدوني على الترتيب.

ميلان حقق فوزًا صعبًا على ضيفه بودو جيلمت النرويجي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثالث من اليوروباليغ.

افتتح التسجيل فريق بودو جليمت في الدقيقة 15 من الشوط الأول عن طريق لاعبه كاسبر جونكر، قبل يتعادل هاكان تشالهانوغلو لميلان في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 32 سجل لورنزو كولومبو الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 لصالح الروسونيرى.

وفي الشوط الثاني، أضاف هاكان تشالهانوغلو الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 50، قبل أن يقلص فريق بودو جيلمت الفارق فى الدقيقة 55 بهدف ثاني عن طريق ينس بيتر هاوجي.

ومن المقرر أن يواجه ميلان الإيطالي فريق ريو أفى البرتغالى يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الدور الأخير المؤهل لمجموعات اليوروباليغ.

كذلك تأهل فريق توتنهام الإنجليزي إلى الدور ذاته بعد فوزه على مضيفه شكنديا المقدوني بنتيجة 3-1، سجلها إيريك لاميلا في الدقيقة 5 وسون هيونغ مين في الدقيقة 70 وهاري كين في الدقيقة 79، بينما سجل فالمير الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 55.

ومن المقرر أن يواجه توتنهام الإنجليزي فريق مكابي حيفا يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الدور الإقصائي المؤهل لمجموعات الدوري الأوروبي.