هالاند: كان بإمكاني تسجيل 50 هدف في الموسم الماضي  

25.09.2020 | 19:16 (KSA)

دوري بلس - كشف ايرلينج هالاند، لاعب فريق بروسيا دورتموند الشاب عن تفاصيل خاصة به لاستعداده للمباريات وطريقة التعافي التي يستخدمها والتي كان من ضمنها ارتداء نظارات خاصة في المساء لمساعدته على التعمق في النوم.

وتألق هالاند في الموسم الماضي بقوة بعدما سجل 44 هدفًا وانتقاله من ريد بول سالزبورغ النمساوي إلى صفوف بروسيا دورتموند وتصارع بعد ذلك عليه عمالقة أوروبا.

وقال هالاند في تصريحات لصحيفة " Ruhr Nachrichten" الألمانية، :"استخدام نظارات خاصة في المساء يساعدني في الحصول على نوم أعمق وأفضل وأرى أن هذا يساعد في تحسين أدائي بنسبة قليلة في المائة".

وأضاف:"بالنسبة لي، الأمر كله يتعلق بالتفاصيل الصغيرة بالنقاط المئوية للتحسن يوم بعد الآخر".

وتابع:"أعمل مع مدرب لياقة لبناني رقميًا عبر تطبيق فيس تايم، ساعدني ذلك كثيرًا، وكان والدي لاعب كرة قدم محترف لذا فأنا أتعلم منه كثيرًا، لدي أشخاص طيبين حولي أنا سعيد وشاكرًا لهم".

واستكمل:"على كل شخص أن يجد طريقته الخاصة في التطور كشخص وكلاعب كرة قدم، بالنسبة لي يتعلق الأمر بالتحضير للمباريات والراحة الجيدة هي المفتاح لذلك".

وأضاف هالاند:"مازلت بحاجة إلى أن أصبح لاعب كرة قدم أفضل، وهذا ما يدفعني إلى العمل كل يوم، كما قلت، يجب أن يتحسن مستواي، يجب عليّ أيضًا تحسين اللعب الجماعي مع زملائي في الفريق".

وأشار:"أشاهد الأهداف التي سجلتها كثيرًا أقوم بتحليل كل التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تساعدني في تسجيل المزيد من الأهداف، لقد شاهدت كل أهدافي الـ 44 في الموسم الماضي".

واختتم:"كان بإمكاني تسجيل أكثر من 50 هدف في الموسم الماضي بسهولة، سأواصل العمل على تحسين مستواي والعمل على أمور أخرى".