أبرز ردود الأفعال بعد السوبر الأوروبي.. هدية ثمينة قبل الرحيل وإشادة بـ نوير

25.09.2020 | 14:57 (KSA)

دوري بلس – توج فريق بايرن ميونيخ بلقب السوبر الأوروبي بعد فوزه على إشبيلية مساء أمس الخميس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بوشكاش أرينا.

وحصل بايرن ميونيخ على لقب السوبر الأوروبي الثاني له في تاريخه حي كان الأول عام 2013، بينما فشل إشبيلية في الحصول على لقبه الثاني.

وأشادت الصحف الألمانية بفريق بايرن ميونيخ بعد تحقيقه لبطولة السوبر الأوروبي بعدما تمكن أبناء هانسي فليك من الفوز بالثلاثية في الموسم الماضي.

View this post on Instagram

Good morning, Quadruple-Winners! 🏆🏆🏆🏆@fcbayern @championsleague

A post shared by Leon Goretzka (@leon_goretzka) on

ومن جانبها طالبت صحيفة دير شبيغل الألمانية إدارة الفريق البافاري بمزيد من التعاقدات حيث عنونت "هذه الفرقة لن تكون كافية"، لقد فاز فليك بلقب آخر لكنه يريد مزيد من التعاقدات.

كما تغنت صحيفة " زود دويتشه تسايتونج" بلاعب الفريق خافي مارتينيز الذي لا مثيل له مع بايرن ميونيخ الذي يعود لفريقه السابق أتليتك بلباو لكنه قدم هدية ثمينة لفريقه أمام إشبيلية.

وسجل خافي مارتينيز هدف فوز بايرن ميونيخ على إشبيلية في الدقيقة 104 من الوقت الإضافي الأول.

ومن المقرر ان يعود خافي مارتينيز إلى فريقه السابق أتليتك بلباو الإسباني الذي رحل عنه تجاه بايرن ميونيخ قبل 8 سنوات.

ومن جانبها أشادت كلًا من "TZ" و "كيكر" بحارس عرين بايرن ميونيخ مانويل نوير وأيضًا لاعب الفريق خافي مارتينيز.

وعلق جولين لوبيتيغي المدير الفني لفريق إشبيلية على خسارة فريقه لقب السوبر الأوروبي قائلًا:"من المؤلم دائمًا أن نخسر خاصة في مباراة نهائية، وخاصة في مباراة واحدة كانت لدينا فرص للفوز بها، كان بإمكاننا الفوز، ولكننا عدنا للتدريبات منذ 12 يوم فقط وتمكنا من المضي قدمًا أمام أقوى فريق في أوروبا والذهاب لوقت إضافي".

ومن جانبه علق هانسي فليك المدير الفني لبايرن ميوينخ على التتويج بالسوبر الأوروبي قائلًا:"لقد استغرقنا 15 دقيقة للدخول للمباراة كان من الرائع بالنسبة لي أن أرى الفريق يحاول التغلب على عقليته وينجح، في النهاية تمكن اللاعبون من تحقيق الفوز".