نواف بن سعد: رئيس الاتحاد الآسيوي "رئيس صوري" .. 5 دول تُدير الاتحاد

25.09.2020 | 12:38

دوري بلس - شنّ رئيس نادي الهلال الأسبق الأمير نواف بن سعد هجوما لاذعا على الإتحاد الآسيوي لكرة القدم, بعد إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا 2020.

وقرر الاتحاد الآسيوي إبعاد الهلال عن البطولة, بالرغم من الظروف القهرية التي مرّ بها الفريق والمتمثلة في إصابة أكثر من 30 شخصا من بعثته المقيمة في قطر بفايروس كورونا, من بينهم 18 لاعب.

وحضر الهلال لمباراة شباب الأهلي دبي بـ 11 لاعبا فقط من بينهم 3 حرّاس مرمى, لكنه أقصي من البطولة بالرغم من صدارته لترتيب مجموعته الثانية وضمان التأهل لدور الـ16 قبل هذه المباراة.

وصرّح الأمير نواف بن سعد لبرنامج "كورة روتانا" أن "ممارسات الاتحاد الآسيوي ضد الكرة السعودية غير مستغربه وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض الكرة السعودية فيها للظلم سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات".

وانتقد الأمير نواف بن سعد , رئيس الاتحاد الآسيوي ووصفه بـ "رئيس صوري" مؤكدا أن الاتحاد الآسيوي "يدار من 5 دول 3 منها في شرق آسيا ودولتين في غرب آسيا".

وقال الأمير نواف بن سعد: "رئيس الاتحاد الآسيوي لا يستطيع اتخاذ قرار .. دائما يتهرّب من القرارات ويحولها للجان".

وطالب الأمير نواف بن سعد جماهير الهلال بالوقوف مع فريقها في المرحلة المقبلة, كما طالب الاتحاد السعودي لكرة القدم بدعم الهلال في حال قرر اتخاذ اجراءات قانونية ضد قرار إبعاده من البطولة ..