ليكيب توضح.. كم سيكلف كيليان امبابي خزائن ريال مدريد؟

25.09.2020 | 13:29 (KSA)

دوري بلس – طرحت وسائل إعلام إسبانية سؤالًا حول قيمة صفقة انتقال كيليان امبابي إلى نادي ريال مدريد المتوقعة خلال الفترة المقبلة مع اهتمام اللوس بلانكوس بالتعاقد مع النجم الفائز بكأس العالم مؤخرًا.

ريال مدريد كان يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي على مدار الصيف الماضي رافضًأ التفكير في التعاقد مع أي لاعب جديد أثناء إجراء أعمال إعادة تطوير ملعب سانتياغو برنابيو بالإضافة إلى الأوضاع الصعبة التي سببها فيروس كورونا للأندية.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022 مما يعني أنه يمكنه مغادرة النادي مجانًا بعد فوزه بجميع الألقاب الممكنة رفقة ناديه الفرنسي باستثناء دوري أبطال أوروبا.

ويسعى باريس سان جيرمان لبيع اللاعب في عام 2021 لضمان حصولهم على شكل من أشكال الرسوم في حالة إذا أبلغهم اللاعب أنه لن يجدد عقده الحالي.

وأجرت صحيفة ليكيب الفرنسية دراسة لأرقام صفقة كيليان مبابي المحتملة واستنتجت أنه إذا وقع كيليان مبابي على عقد جديد للنادي الباريس، يتعين على ريال مدريد دفع 281 مليون يورو.

وفي حال رفض كيليان مبابي التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان فإن ريال مدريد يحتاج إلى 100 مليون يورو لتأمين انتقاله إلى سانتياغو برنابيو في صيف 2021.