دور الـ32 من كأس الرابطة- تأهل الكبار ومواجهات قوية منتظرة في ثمن النهائي

25.09.2020 | 12:03 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الخميس مواجهات دور الـ32 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مع وجود مباراة مؤجلة واحدة بين توتنهام وليتون أورينت بسبب وجود بعض إصابات كورونا في صفوف الأخير.

وغابت المفاجآت عن مباريات دور الـ32 من كأس الرابطة، حيث تأهلت الأندية الكبرى إلى ثمن النهائي، كما تأكد وجود مواجهات كبرى في الدور القادم الذي ستُقام مبارياته الأسبوع المقبل.

بدأت مباريات دور الـ32 من كأس الرابطة يوم الثلاثاء بإقامة 4 مواجهات، حيث فاز نيوبورت كاونتي فريق الدرجة الرابعة على واتفورد من الدرجة الثانية بنتيجة (3-1)، بينما تأهل برينتفورد فريق الدرجة الثانية على حساب وست بروميتش ألبيون الذي يلعب في البريميرليغ بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وفاز وست هام يونايتد فريق البريميرليغ على هال سيتي الذي يلعب في الدرجة الثالثة بنتيجة (5-1)، كما حجز مانشستر يونايتد مكانه في ثمن النهائي بعد الفوز على فريق الدرجة الثانية لوتون تاون بثلاثية نظيفة.

وأقيمت يوم الأربعاء 8 مباريات، حيث انتصر فريق البريميرليغ فولهام على شيفيلد وينزداي من الدرجة الثانية بهدفين مقابل لا شئ، وبنفس النتيجة هزم بيرنلي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز نادي ميلوول الذي يلعب في الدرجة الثانية.

وتفوق برايتون فريق البريميرليغ على بريستون فريق الدرجة الثانية بهدفين مقابل لا شئ، كما انتصر ستوك سيتي فريق الدرجة الثانية على جيلينغهام من الدرجة الثالثة بهدف نظيف.

وسحق تشيلسي فريق بارنسلي الذي يلعب في الدرجة الثانية بنصف دستة أهداف، كما تفوق إيفرتون على فليتوود من الدرجة الثالثة بنتيجة (5-2).

وتفوق آرسنال على ليستر سيتي بثنائية نظيفة، بينما سحق نيوكاسل يونايتد الذي يلعب في البريميرليغ فريق موركامب من الدرجة السابعة بسبعة أهداف مقابل لا شئ.

وفي مباريات الخميس، فاز أستون فيلا فريق البريميرليغ على بريستول سيتي من الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة، كما تفوق مانشستر سيتي على فريق الدرجة الثانية بورنموث بنتيجة (2-1)، وسحق ليفربول نادي لينكولن سيتي من الدرجة الثالثة بنتيجة (7-2)

في دور الـ16 الأسبوع المقبل، يلعب فولهام ضد برينتفورد، إيفرتون ضد وست هام يونايتد، تشيلسي مع الفائز من توتنهام وليتون أورينت في انتظار قرار بشأن المباراة التي لم تلعب.

ويلعب كذلك نيوكاسل ضد نيوبورت كاونتي، برايتون ضد مانشستر يونايتد، ليفربول أمام آرسنال، أستون فيلا أمام ستوك سيتي، ومانشستر سيتي مع بيرنلي.