الزمالك يعلن اسم مدربه.. غضب في الأهلي من فايلر.. وبيراميدز يُقدم إكرامي

24.09.2020 | 19:40 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي الزمالك تولي البرتغالي جيمي باتشيكو القيادة الفنية للفريق خلفاً لطارق يحيى الذي تولى تدريب النادي بشكل مؤقت عقب رحيل باتريس كارتيرون.

وسبق لباتشيكو تدريب الزمالك خلال الفترة من 10 أكتوبر 2014 حتى 31 ديسمبر من نفس العام، حيث قاد الفريق في 12 مباراة فاز خلالهم 9 مرات وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة.

آخر محطة تدريبية للمدرب البرتغالي كانت في الصين، عندما تولى تدريب تيانجين تيدا الصيني خلال الفترة من 2 أغسطس 2016 حتى 30 مايو 2017، حيث قاد الفريق في 21 مباراة، حقق خلالهم 6 انتصارات و5 تعادلات مقابل 10 هزائم.

على جانب آخر أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك حالة من الغضب تسود داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بعد رفض المدير الفني للفريق رينيه فايلر كل العروض من أجل الاستمرار مع النادي.

وتمسك فايلر بالسفر إلى سويسرا في إجازة يوم 1 أكتوبر لمدة 4 أيام، وتخسى إدارة القلعة الحمراء أن يفسخ المدرب السويسري تعاقده خلال تلك الفترة، حيث يحق له فسخ التعاقد خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر.

ورفض فايلر كتابة تعهد بالاستمرار مع الأهلي حتى نهاية مشوار الفريق الإفريقي، كما رفض عرض إدارة الأهلي باستقدام أسرته إلى القاهرة في طائرة خاصة بدلاً من سفره.

من ناحية أخرى يقيم نادي بيراميدز مؤتمراً صحفياً غداً الجمعة لتقديم حارس الفريق الجديد شريف إكرامي الذي سينضم للنادي بداية من الموسم المقبل.

كان إكرامي قد قرر عدم تجديد تعاقده مع الأهلي، ووجه له الفريق الأحمر الشكر وقرر استبعاده من باقي مباريات الموسم.