لوكاكو: لم أتحدث لمدة 4 أيام بعد خسارة اليوروبا ليغ..وفيدال سيكمل ما ينقصنا في إنتر ميلان

24.09.2020 | 21:52 (KSA)

دوري بلس – قال مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو أنه ظل صامتاً لمدة أربعة أيام بعد تسجيل هدف في مرمى فريقه تسبب في خسارة المباراة النهائية لليوروبا ليغ أمام إشبيلية.

وكانت اليوروبا ليغ هي الأمل الأخير لإنتر ميلان للتتويج ببطولة في الموسم الماضي، وذلك بعد الخروج من كأس إيطاليا من نصف النهائي، وخسارة الكالتشيو بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس.

وقال لوكاكو في تصريحات "غازيتا ديلو سبورت": "ظللت صامتاً لمدة أربعة أيام بعد لقاء إشبيلية، لكنني استيقظت بعد ذلك في أحد الأيام وقلت إن الإنسان لا يتعلم إلا من خلال المعاناة".

وأضاف المهاجم البلجيكي قائلاً: "قدمنا أداءً جيداً الموسم الماضي، لكننا بحاجة إلى التحسن، افتقدنا إلى الخبرة والجودة في بعض الأوقات وهو ما أدى إلى خروجنا من الموسم بدون بطولات".

وامتدح المهاجم البلجيكي لاعب إنتر ميلان الجديد أرتورو فيدال، مؤكداً أن لاعب منتخب تشيلي سيكمل عنصري الخبرة والجودة اللذين افتقد لهما النيراتزوري في الموسم الماضي.

وعن أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق قال لوكاكو: "كونتي مثل أبي يفهمني دائماً، اللعب تحت قيادته بمثابة الحلم بالنسبة لي، لقد نضجت كثيراً تحت قيادته".

ولعب المهاجم البلجيكي 51 مباراة مع إنتر ميلان الموسم الماضي، تمكن خلالهم من تسجيل 34 هدفاً وتقديم 6 تمريرات حاسمة، وأصبح لوكاكو أكثر لاعب يسجل أهدافاً في أول مواسمه مع النيراتزوري منذ البرازيلي رونالدو موسم 1997-1998.