النهاية تقترب- سواريز يغادر تدريب برشلونة باكياً.. وساعات تفصله عن الانتقال لأتلتيكو مدريد

23.09.2020 | 20:59 (KSA)

دوري بلس – اقترب مهاجم برشلونة لويس سواريز من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، وذلك أن ودع المهاجم الأوروغوياني زملاءه في النادي الكتالوني اليوم الأربعاء.

ونشرت صحيفة "ماركا" لقطات لسواريز وهو يغادر نادي برشلونة باكياً بعد أن ودع زملاءه في الفريق قبل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

كان رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو قد قال إن سواريز لن يرحل مجاناً عن الفريق، قبل أن يتراجع ويؤكد أن اللاعب يمتلك الحرية الآن في الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة سيستفيد من صفقة سواريز عن طريق بعض المزايا التي سيمنحها أتلتيكو مدريد للنادي الكتالوني بناء على أداء اللاعب، وذلك لتعويض البلوغرانا عن الموسم المتبقي في عقد المهاجم الأوروغوياني مع النادي.

وكان سواريز قريباً من الانتقال إلى يوفنتوس ولكن مشكلات في الأوراق المتعلقة بحصوله على جواز سفر إيطالي حالت دون إتمام الصفقة، ليتعاقد البيانكونيري مع مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا.

ولعب سواريز 283 مباراة في 6 مواسم مع النادي الكتالوني، وتمكن من تسجيل 198 هدفاً وتقديم 109 تمريرة حاسمة، وأصبح المهاجم الأوروغوياني في الموسم الماضي ثالث الهدافين التاريخيين للنادي الكتالوني.

ويأتي رحيل سواريز عن برشلونة في ظل رغبة المدير الفني الجديد للفريق رونالد كومان في تجديد دماء النادي الكتالوني والتعاقد مع مهاجم أصغر سناً من سواريز، في الوقت الذي يعتبر فيه لاعب ليون ممفيس ديباي هو البديل المتوقع للمهاجم الأوروغوياني في البلوغرانا.