مارسيليا يريد العودة لسكة الانتصارات عبر طريق ميتز

23.09.2020 | 15:34 (KSA)

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم أولمبيك مارسيليا ضد نظيره نادي ميتز مساء يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة 5 من الدوري الفرنسي التي ستقام على ملعب بارك أولمبيك ليون ، بعد تعادله في المباراة السابقة أمام نادي ليل.

ويدخل نادي ميتز هذا اللقاء وهو قادم من فوز مم أمام فريق ستاد رين بنتيجة 2-1، ضمن الجولة السابقة من الدوري ويحاول نادي ميتز كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه أولمبيك مارسيليا بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

فاز نادي ميتز منذ بداية الموسم في 1 مباراة من أصل 4 مواجهة، حيث تلقى خلالها 5 هدفاً وسجل 2 هدفاً

من ناحية المعطيات، تعادل في مباراة و خسر مرة من أصل مباراتين محليتين، فإذا أراد كسب نقاط الفوز عليه استغلال فرصة اللعب أمام جمهوره.

أما نادي نادي ميتز ، خسر 2 من أصل مبارتين خارج ملعبه ومن المحتمل أن لن تكون مباراة سهلة لأنه يدرك تماماً خطورة منافسه حين يلعب أمام جمهوره.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز أولمبيك مارسيليا على نادي ميتز في 19 مناسبة وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في شهر ديسمبر 2019 حيث انتهت بالتعادل (1-1).

ونشير إلى أن مجموع فارق النقاط بين الفريقين 4 نقاط، حيث مارسيليا برصيد 7 نقاط في المركز السابع، وفي المقابل يحتل نادي ميتز المركز الـ17 برصيد 3 نقاط.