تياغو سيلفا: قررت الإنتقال لتشيلسي قبل أن يطلب مني باريس سان جيرمان البقاء

23.09.2020 | 15:26 (KSA)

دوري بلس- أكد تياغو سيلفا، أنه رفض طلب باريس سان جيرمان بالبقاء في الفريق بعد أن تلقى بالفعل عرضًا من تشيلسي.

يعتبر البالغ من العمر 36 عام أسطورة في باريس سان جيرمان بعد أن فاز بسبعة ألقاب من الدوري و11 كأس محلي في السنوات الثمانية التي قضاها في النادي.

ووافق تياغو سيلفا على الانتقال لتشيلسي بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فات الأوان على باريس سان جيرمان لايقاف خروج اللاعب البرازيلي إلى الدوري الإنجليزي.

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية:"الحقيقة بدأت بالتفاوض مع تشيلسي خلال فترة الإغلاق، اتصل بي ليوناردو وطلب مني تمديد عقدي لمدة شهرين للعب نهائيات دوري أبطال أوروبا".

وأضاف:"قلت حسنًا، لا توجد مشكلة، لأنني أردت الإستمرار والبقاء في المجموعة حتى النهاية وإنهاء الأشياء التي بدأت فيها، أعتقد أنه في غضون شهرين بعد دوري أبطال أوروبا لن أكون هناك لفترة طويلة".

وتابع:"تحدثت إلى وكيل أعمالي حول هذا الأمر وبحثنا في خيارات أخرى بشأن مستقبلي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا والعودة إلى باريس التقينا مع ليوناردو وأبلغته برغبتي وناقشنا إمكانية البقاء".

واستكمل:"ولكن في صباح يوم الإثنين بعد ذلك أعطيت الموافقة لتشيلسي بالفعل واتخذت هذا القرار لكنني ممتن حقًا لباريس سان جيرمان على كل ما فعلوه من أجل حياتي وحياة عائلتي".

وتابع:"أنا الآن في مشروع جديد ونادي جديد حيث لدي دافع كبير وأنا مستعد للغاية لهذا التحدي الجديد في الدوري الإنجليزي وآمل أن أساهم بأكبر قدر ممكن ومساعدة اللاعبين الشباب هنا الذين يتمتعون بجودة هائلة".

ومن المتوقع أن يسجل سيلفا أول ظهور له مع تشيلسي في كأس كارابور ضد فريق بارنسلي اليوم الأربعاء.