غياب ليفاندوفسكي وعودة ألابا إلى تدريبات بايرن ميونيخ قبل مباراة السوبر الأوروبي  

22.09.2020 | 21:51 (KSA)

دوري بلس – يواجه فريق بايرن ميونيخ نظيره إشبيلية بعد غدًا الخميس في السوبر الأوروبي على ملعب "بوشكاش" بالعاصمة المجرية بودابست.

ويدخل بايرن ميونيخ هذا اللقاء بصفته بطل دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية بينما يدخل إشبيلية هذه المباراة بعد تتويجه بالدوري الأوروبي على حساب انتر ميلان الإيطالي.

يخوض البايرن هذا اللقاء وهو قادم من فوز كبير يوم الجمعة الماضية في الدوري الألماني على فريق شالكة بثمانية أهداف نظيفة في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.

وأظهر فريق بايرن ميونيخ في مباراة الجمعة الماضية تعطشه لتحقيق الانتصارات خلال الموسم الجديد بعد التتويج بالثلاثية في الموسم الماضي ويسعى لبدء الموسم بلقب الدوري الأوروبي أمام إشبيلية.

وكشف الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونيخ عن غياب روبيرت ليفاندوفسكي عن تدريبات الفريق الجماعية حيث فضل الجهاز الفني اراحته حتى لا يتعرض للإصابة قبل مباراة الخميس القادم.

وعاد الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ ديفيد ألابا من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابته العضلية في فخذه الأيسر التي عانى منها اللاعب خلال الفترة الماضية.

وعلى الجانب الآخر استهل فريق إشبيلية تدريباته بعد العطلة التي حصل عليها الفريق بعد عودته من معسكره الذي أقامه في مدينة أليكانتي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي إشبيلية جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة في مباراة الخميس.