الجولة الثانية من البريميرليغ| غزارة تهديفية.. سقوط يونايتد.. وسون وكين يحققان رقماً تاريخياً

22.09.2020 | 12:00 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الاثنين مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تميزت الجولة بالغزارة التهديفية مما أضفى متعة وإثارة على المباريات.

ويتصدر الخماسي ليستر سيتي، إيفرتون، آرسنال، ليفربول، وكريستال بالاس البريميرليغ بـ6 نقاط بعد تحقيق الفوز في أول جولتين.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت، حيث سحق إيفرتون ضيفه وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة تألق فيها دومينيك كالفيرت ليوين وسجل هاتريك، بينما تمكن ليدز يونايتد من الفوز في ملعبه على فولهام بنتيجة (4-3) في مباراة مثيرة.

وفي أولى مبارياته بالبطولة بعد الغياب عن الجولة الماضية بسبب مشاركته حتى وقت متأخر في اليوروبا ليغ، خسر مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ على ملعبه أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

واختتمت مباريات السبت بديربي لندني، حيث تمكن آرسنال من الفوز على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وأقيمت يوم الأحد 4 مباريات، حيث تألق الكوري سون هيونغ مين وأصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليغ يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة من صناعة نفس اللاعب وهو هاري كين، ليقود توتنهام للفوز على مضيفه ساوثهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن برايتون من الفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، كما قاد ساديو ماني ليفربول إلى الفوز خارج ملعبه على تشيلسي بهدفين مقابل لا شئ بعد أن هز النجم السنغالي شباك الحارس كيبا مرتين.

وفي ختام مباريات الأحد تمكن ليستر سيتي من الفوز على بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب كينغ باور.

وأقيمت يوم الاثنين مواجهتان، حيث تمكن أستون فيلا من الانتصار على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، بينما فاز مانشستر سيتي خارج ملعبه على وولفرهامبتون بنتيجة (3-1).