بونوتشي: بيرلو مختلف جدًا عن ساري

21.09.2020 | 13:05 (KSA)

دوري بلس – أكد ليوناردو بونوتشي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي أن بيرلو المدير الفني الجديد للبيانكونيري مختلف جدًا عن ماوريتسيو ساري.

وفاز يوفنتوس مساء أمس الأحد على سامبدوريا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى الدوري الإيطالي.

وقال "بونوتشي" لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية :"رأينا بعض الأفكار الجديدة التي اقترحها المدرب وطاقمه، وهي طريقة جديدة لتسيير المباريات وكانت لدينا حماسة كبيرة في تطبيقها، هناك فارق لأننا الآن نأخذ زمام المبادرة".

وأضاف:"هناك تحركات مختلفة ما بين المدربين، فمع ساري كنا نتحرك كمجموعة في الدفاع لكن مع بيرلو نتحرك فردياً بشكل متتابع مما يمنحنا المزيد من الحرية في أن نكون عدوانيين ونستعيد الكرة أكثر".

وتابع:" لدينا 4 لاعبين وسط يملكون الخصائص المناسبة للعب في هذه الطريقة وهم عدوانيين وجيدين مع الكرة، لدينا جودة أكبر في الاستحواذ وهذا الأمر المختلف عن الموسم الماضي".

واستكمل:"بيرلو يشبه إلى حد كبير اليغري. بيرلو لديه نفس التأثير الذي كان لديه كلاعب حيث يمكنك منحه الكرة والثقة بأنه لن يخسرها الآن ، الأمر كذلك كمدرب ، هنالك نفس الثقة".

وعن علاقته مع زميله السابق بيرلو كزميل مع كيليني وبوفون:"نحن كبار في السن للتصرف معه كمحترفين حقيقيين رغم تقارب السن، بيرلو الآن لم يعد زميلاً لنا فهو مدربنا ولدينا كل الاحترام له وسنحاول مساعدته في غرفة الملابس".