باريس ينتصر بثلاثية على نيس بالدوري الفرنسي

20.09.2020 | 16:20 (KSA)

كسب باريس سان جيرمان خارج أرضية ميدانه نظيره نادي نيس بنتيجة 0-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت على ملعب أليانز ريفييرا ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي ،. وبهذه النتيجة يحتل نيس المركز العاشر بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز السابع.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

.

 38'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح باريس سان جيرمان، إذ تقدم باريس سان جيرمان في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها مبابي في الدقيقة 38.

 45'

وتلقى نيس هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق أنخيل دي ماريا عند الدقيقة 45 لتصبح النتيجة 0-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-2

 66'

وفي الشوط الثاني، تمكن باريس سان جيرمان من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق ماركينيوس عند الدقيقة 66 لتصبح نتيجة اللقاء 0-3.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-3

وقام مدرب فريق نادي نيس اترييك فييرا باشراك كل من ندور، سيلفستري، دانييلوك وغويساند بدلا عن خبرين تورام أولين، لوتومبا، يوسف عطال وروني لوبيش، أما مدرب باريس سان جيرمان توماس توشيل قام بإدخال اندر هريرا، فاديغا، بابلو سارابيا وكولين داجبا وإخراج إدريسا غاي، مبابي، أنخيل دي ماريا وبريسنيل كيمبمبي.

وقام الحكم بإشهار 3 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة مورجان شنايدرلين من جانب نادي نادي نيس، وفي المقابل تم معاقبة ماركو فيراتي وميتشل باكر من جانب باريس سان جيرمان.

وبعد نهاية المباراة، وصل رصيد كل من باريس سان جيرمان ونادي نيس إلى 6 نقاط وبهذه النتيجة يحتل كل واحد منهما المركز السابع والمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيواجه نادي نيس نظيره بوردو، وفي المقابل يلعب باريس سان جيرمان ضد نظيره ستاد رين.