ما قبل قمة تشيلسي وليفربول – كلوب فخور بصلاح، ولامبارد يتمنى تأقلم الصفقات سريعًا

20.09.2020 | 14:48 (KSA)

دوري بلس – يلتقي الليله فريقي تشيلسي وليفربول ضمن قمة الجولة الثانية من البريميرليغ على ملعب ستامفورد بريدج.

ويسعى كلا الفريقين في استكمال البداية الجيدة لهما في الدوري هذا الموسم.

وتحدث يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول عن الفريق وبالأخص عن نجمه المصري محمد صلاح، بعد تسجيله لثلاثية هاتريك في مرمى ليدز يونايتد في الجولة الماضية.

في بداية حديثه كلوب عن صلاح قال: "يستحق كل الإشادة التي توجه له في كل مرة، لقد سجل معنا في أول موسم له 40 هدف، ولم يصل لاعبون كثيرون إلى هذا الرقم".

وتابع: "هو دائما متعطش لتسجيل الأهداف، طريقة لعبه وأداؤه استثنائي للغاية، هو لاعب محترف لكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأذا أتى أي شخص بكتاب ويتحدث فيه عن كيفية أن تصبح ناجحًا، يجب أن ينظر إلى صلاح".

وأكمل حديثه: "الأرقام دائما ما تكون رائعة، وأنا سعيد لصلاح بالفعل وتحديدًا أداؤه أمام ليدز يونايتد، وقلت له ذلك بعد اللقاء، وإذا لم يكن أحد يتابع المباراة يرى أن صلاح سجل هدفين من ركلة جزاء، ولكن إذا رأى الأهداف والمباراة سيجد أن صلاح لعب مباراة كبيرة ورائعة".

وعلى الجانب الآخر، تحدث فرانك لمبارد مدرب البلوز عن ثقته واستعداد فريقه لمباراة ليفربول، وأن اللاعبين في حالة جيدة.

وقال لامبارد عن هارفرتز  قائلًا: "تحدث مع كاي أثناء التفاوض معه، وكنت أراه هنا معنا منذ فترة كبيرة".

وتابع: "لقد رأيت أداؤه كثيرًا قبل التعاقد معه، هو وتيمو فيرنر يشبهان بعضهما البعض، يلعبوا في المنتخب الألماني سويًا"

وأكمل: "كاي موهبة كبيرة، وسوف يتطور معنا، لم يتدرب سوى ثلاث أو أربع ايام قبل مباراة برايتون، وكان لدينا صعوبه في وجوده في قائمة الفريق"

وعن سؤاله على صفقات الفريق هذا الصيف قال: "صفقاتنا تحتاج لوقت لكي تتأقلم مع القائمة الحالية، ونريد أن نتطور لتقليل الفجوة بيننا وبين السيتي وليفربول، وفي نفس الوقت يجب أن ننظر حولنا نحو آرسنال وتوتنهام".