غدًا..انطلاق الجولة الخامسة آسيويًا

19.09.2020 | 20:45 (KSA)

دوري بلس - تنطلق مساء غد الأحد مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تقام في قطر بنظام التجمّع.

وسيفتتح الهلال مواجهات الأندية السعودية، عندما يلاقي نظيره شخر خودرو الإيراني عند السادسة مساء.

ويتصدر الهلال مجموعته الثانية برصيد 10 نقاط، ويحتاج إلى نقطة واحدة لضمان التأهل رسميًا لدور الستة عشر، كما سيضمن التأهل رسميًا في حالة انتهاء مباراة باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي الإماراتي بفوز أحد الفريقين.

وفي يوم الأحد سيلاقي التعاون نظيره الشارقة الإماراتي، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

ويحتل التعاون المركز الثاني في مجموعته بست نقاط، حيث يتصدر بيرسبوليس الإيراني المجموعة بسبع نقاط، فيما يحتل الدحيل المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ويأتي الشارقة في المركز الرابع بأربع نقاط.

ويحتاج التعاون للفوز في مباراة والتعادل في أخرى خلال مباراتيه المتبقيتين، للتأهل رسميًا للدور التالي، وعدا ذلك سيضطر للنظر لمباريات الأندية الأخرى.

وضمن مباريات المجموعة الرابعة، يلاقي النصر نظيره السد القطري، وكان النصر قد ضمن تأهله رسميًا للدور القادم، حيث يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويأتي السد في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وسيباهان الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل العين الإماراتي مجموعته بنقطة واحدة.

يذكر أن النادي الأهلي قد ضمن تأهله عن المجموعة الأولى، ولن يخوض مباراته في الجولة الخامسة، والتي كان من المقرر أن تكون أمام الوحدة الإماراتي، الذي انسحب من البطولة بعد تفشي فايروس كورونا في الفريق.