النصر يتجاوز سباهان ويضمن الصعود لدور الـ16

18.09.2020 | 23:03 (KSA)

دوري بلس - واصل فريق النصر انتصاراته ومستوياته الايجابية بعد أن حقق فوزاً مهماً اليوم على سباهان الايراني بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا لينفرد بصدارة المجموعة ويضمن بذلك التأهل رسمياً للدور القادم بغض النظر عن النتائج القادمة.

في الشوط الاول رغم السيطرة الايرانية والهجمات الخطرة الا أن حارس النصر الاسترالي براد جونز تألق بالتصدي لكل الكرات الخطرة على المرمى، وتمكن الفريق من خطف هدف أول بعد دربكة داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة لحمدالله الذي مررها للمدافع عبدالله مادو الذي سددها بطريقة مميزة في سقف المرمى هدفاً نصراوي أول عند الدقيقة 32.

بعد ذلك انتعش النصر وبدأ بتكثيف هجماته على المرمى حتى وصلت الدقيقة 41 حين توغل سلطان الغنام داخل منطقة الجزاء ومرر تمريرة ذكية لحمدالله الذي سددها بقوة من بين أقدام حارس المرمى هدفاً نصراوي ثاني أنهى به الفريق الشوط الاول بتقدم مريح.


وفي الشوط الثاني استمر التقدم النصراوي رغم الهجمات المتبادلة من الفريقين، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته منهياً المباراة بفوز نصراوي بالعلامة الكاملة.


النصر تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، يليه ثانياً فريق السد القطري برصيد 8، نقاط ثم سباهان ثالثاً برصيد 3 نقاط، والعين أخيراً في المركز الرابع مودعاً البطولة بنقطة وحيدة.