رسميًا.. برونو فيرنانديز لاعب العام في مانشستر يونايتد

18.09.2020 | 16:41 (KSA)

دوري بلس - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوز لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز بجائزة لاعب العام "السير مات بوسبي"، عن أدائه مع الشياطين الحُمر خلال الموسم الماضي 2019/2020.

فعلى الرغم من خوضه 22 مباراة فقط منذ انتقاله للفريق قادمًا من سبورتنج لشبونة في نهاية يناير الماضي، إلا أن برونو كان له تأثير كبير على أداء العملاق الإنجليزي كما ساهم كثيرًا في تحقيق الفوز بمجهوده الكبير داخل الملعب.

جاء فوز فيرنانديز بالجائزة بعد حصوله على النسبة الأعلى من أصوات جماهير اليونايتد بنسبة 35.5%، متفوقًا على أنتوني مارسيال الذي حل ثانيًا بنسبة 34%، وماركوس راشفورد الذي جاء في المركز الثالث بنسبة 10.4%.

ويُعد لاعب الوسط البرتغالي هو أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يتم اختياره من قبل الجماهير للفوز بجائزة بعد نصف موسم فقط من مشاركته مع الفريق.

وعلّق فيرنانديز على فوزه بالجائزة، قائلاً: "بالتأكيد أريد الفوز بالبطولات من أجل الفريق والجماهير، ولكني أسعد كثيرًا أيضًا بالجوائز الفردية".

وتابع: "أعلم أن البعض قد لا يهتم بذلك، ولكني أرى أن هذه الجوائز مهمة لكل لاعب، أي لاعب سيكون سعيدًا إذا حصل على جائزة كهذه وهذا هو الحال بالنسبة لي".

واختتم: "أنا سعيد للغاية وأتمنى أن أساهم في تحقيق ألقاب جديدة من أجل الفريق وجماهيره، فهم يستحقون ذلك".

الجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي الدولي تم اختياره كأفضل لاعب في مانشستر يونايتد خلال أربعة أشهر منذ انتقاله للفريق (فبراير، مارس، يونيو، وأغسطس)، إذ لم يزحزحه عن عرشه سوى ماسون جرينوود الذي فاز بالجائزة عن شهر يوليو.