تعرف على اختيارات ألان شيرير لفريق الأسبوع في الجولة الأولى من البريميرليغ

17.09.2020 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – عرض الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز اختيارات نجم نيوكاسل السابق ألان شيرير لأفضل اللاعبين في الجولة الأولى من البريميرليغ والذين شكلوا فريق الأسبوع.

ويعتبر ألان شيرير الهداف التاريخي للبريميرليغ بـ260 هدفاً ولم يستطع أي لاعب الاقتراب من رقمه الصامد منذ 14 عاماً حتى الآن.

وجاءت اختيارات شيرير لفريق الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي:

-فيسينتي غوايتا – كريستال بالاس:

حارس مرمى كريستال بالاس قام بثلاث تصديات رائعة في مواجهة ساوثهامبتون ليحافظ لفريقه على نظافة شباكه ويتمكن من الفوز بالمباراة بنتيجة (1-0).

-تيموثي كاستاني – ليستر سيتي:

في أولى مبارياته مع ليستر سيتي بعد انتقاله من أتلانتا تمكن الظهير الأيمن البلجيكي من تسجيل هدف الثعالب الأول في مرمى وست بروميتش ألبيون ليساعد الفريق على الفوز بثلاثية نظيفة.

-غابرييل – آرسنال:

المدافع البرازيلي بدأ مسيرته مع آرسنال بعد انتقاله إلى الفريق قادماً من ليل بشكل رائع، حيث سجل هدفاً في ثلاثية المدفعجية بمرمى فولهام، كما ساهم بجهوده الدفاعية في خروج آرسنال بشباك نظيفة.

-رومان سايس – وولفرهامبتون:

المدافع المغربي أثبت قدراته الكبيرة في ضربات الرأس وسجل هدفاً في شباك شيفيلد يونايتد، كما ساهم بجهوده الدفاعية في خروج الوولفز بشباك نظيفة في المباراة التي انتهت بفوزهم بنتيجة (2-0).

-لوكاس ديني – إيفرتون:

الظهير الأيسر الفرنسي لإيفرتون كان أكثر لاعب يقوم بالعرضيات ويلمس الكرة في مواجهة توتنهام، وتمكن من صناعة هدف المباراة الوحيد لكالفيرت ليوين، وساهم في خروج التوفيز بشباك نظيفة.

-جيف هندريك – نيوكاسل يونايتد:

انتقل هذا الصيف من بيرنلي إلى نيوكاسل، وقدم لاعب الوسط الأيرلندي أداءً رائعاً في أول مباراة مع الماكبايس حيث سجل هدفاً وصنع آخر ليقود الفريق للفوز بثنائية نظيفة على وست هام يونايتد.

-ألان – إيفرتون:

لاعب الوسط المنتقل من نابولي إلى إيفرتون قدم أداءً دفاعياً رائعاً في وسط ملعب التوفيز أمام توتنهام مما ساهم في خروج الفريق بشباك نظيفة.

-ويليان – آرسنال:

النجم البرازيلي المنتقل هذا الموسم من تشيلسي إلى آرسنال تمكن من تقديم أداء رائع في أول مباراة مع المدفعجية، حيث كان له دور في أهداف الفريق الثلاث أمام فولهام، وكاد أن يسجل بنفسه بعد أن سدد ضربة حرة مباشرة بشكل رائع في القائم.

-محمد صلاح – ليفربول.

النجم المصري سجل هاتريك في مرمى ليدز يونايتد لينقذ ليفربول من الأخطاء الدفاعية ويقود الفريق للفوز بنتيجة (4-3).

-جيمي فاردي – ليستر سيتي:

الفائز بالحذاء الذهبي كهداف للبريميرليغ في الموسم الماضي وضع نفسه مبكراً في لائحة اللاعبين الذين سيتسابقون على الجائزة هذا الموسم، وذلك بعد أن سجل هدفين من ثلاثية ليستر سيتي في مرمى وست بروميتش ألبيون.

-كالوم ويلسون – نيوكاسل يونايتد:

مهاجم نيوكاسل الجديد الذي انتقل للفريق قادماً من بورنموث تميز بتحركاته الرائعة في مباراة وست هام يونايتد، كما تمكن من تسجيل هدف الفريق الأول في المباراة.

-مدرب الأسبوع – مايكل أرتيتا:

تم اختيار المدير الفني لآرسنال مايكل أرتيتا كأفضل مدرب في الجولة الأولى من البريميرليغ، وذلك بسبب اختياراته الرائعة في مباراة فولهام، حيث اختار البدء بالوافدين ويليان وغابرييل، إلى جانب إشراك ألكسندر لاكازيت ومحمد النني، وقد تألقوا جميعاً.