بعد بيل.. لاعب آخر من ريال مدريد يقترب من الانضمام لتوتنهام

16.09.2020 | 22:09 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي توتنهام الإنجليزي لاتفاق مع إدارة ريال مدريد الإسباني حول ضم الإسباني سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن الاتفاق بعد موافقة النادي اللندني على شروط النادي الملكي، حيث سيضع الأخير بنداً في عقد اللاعب يمنحه استثناءاً بأحقية إعادة الشراء من توتنهام مستقبلاً في أي وقت.

وأكدت الشبكة على أن ريجيلون سينتقل إلى صفوف توتنهام هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو، وتم الاتفاق على كافة الشروط الشخصية، فقط يتبقى توقيع العقد بين الطرفين.

كما أشارت إلى أن توتنهام تفوق على مانشستر يونايتد وإنتر ميلان في سباق التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، لاسيما وأن الشياطين الحُمر تراجعوا عن ضم ريجيلون بسبب شرط إعادة الشراء الذي يصر عليه مسؤولي الميرنغي.

الجدير بالذكر أن ريجيلون خاض الموسم المقبل بقميص إشبيلية الإسباني بعدما رحل عن الريال على سبيل الإعارة، وشارك مع إشبيلية في 38 مباراة بجميع البطولات سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 5 آخرين، كما حقق معهم بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي قبل أن يعود إلى ريال مدريد مجددًا.