دفعة قوية في تدريبات مانشستر يونايتد قبل مباراته الأولى في البريميرليغ

16.09.2020 | 21:06 (KSA)

دوري بلس - يشعر برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، بالثقة في أن فريقه في حالة منتعشة ومستعد لتحقيق أهدافه في الموسم الجديد للبريميرليغ 2020/2021، بدءًا من مواجهة كريستال بالاس في أولد ترافورد يوم السبت.

ويفتتح مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة كريستال بالاس على ملعب أولد ترافورد يوم السبت المقبل.

كان لاعب الوسط البرتغالي المؤثر ضمن العديد من اللاعبين الذين غابوا عن مباراة اليونايتد الودية ضد أستون فيلا نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباريات دوري الأمم الأوروبية، كما طلب برونو البقاء بجانب زوجته بعد ولادة طفلهما الثاني أواخر الأسبوع الماضي، والذي أعلنه لاحقًا عبر موقع الصور الشهير "انستجرام".

الآن عاد فيرنانديز إلى تدريبات الشياطين الحُمر حيث ظهر وهو يتدرب بجد مع زملائه خلال جلسة مكثفة في وقت سابق اليوم.

وأيضًا ظهر في تدريبات اليوم كل من ديفيد دي خيا، آرون بيساكا، إريك بيلي، فيكتور ليندلوف، فريد، نيمانيا ماتيتش، بول بوجبا، ماسون غرينوود وأنتوني مارسيال، وهو أمر إيجابي كبير بعد أن غاب هؤلاء اللاعبين عن الفترة التحضيرية للفريق.

وقال برونو فيرناديز في مقابلة صحفية مع الموقع الرسمي لليونايتد: "ليس لدينا موسم تحضيري عادي، معظمنا تدرب للتو هذا الأسبوع مع الفريق، لكنه أمر جيد لأن بعض اللاعبين كانوا يشاركون مع منتخباتهم الوطنية".

وأكمل: "لقد أمضينا للتو 15 يومًا من الإجازة، لكنها كانت كافية للاستمتاع بوقتك مع العائلة، والاسترخاء قليلاً والتركيز على الموسم الجديد".

وأضاف: "بالطبع نريد الإجازات وكل شيء، لكننا نحب لعب كرة القدم، لذلك نريد أن نبدأ مبكرًا".

وتابع: "بالنسبة لنا، إذا كنت تستطيع اللعب اليوم بالفعل فإننا سنلعب، لا يتعلق الأمر بالأيام التي قضيناها في عطلة أم لا، أهم شيء الآن هو التركيز على طموحاتنا والهدف الذي نريد تحقيقه، أعتقد أن الجميع يركزون على هذه النقطة".