مدرب الأهلي: ننظر لكل مباراة على حده.. ولا يهمنا من سنواجه في الأدوار المقبلة

16.09.2020 | 15:31 (KSA)

دوري بلس - عقد مدرب النادي الأهلي "فلادان ميلوفيتش" مؤتمراً صحفياً، اليوم الأربعاء، برفقة لاعبه الألماني "ماركو مارين"، وذلك للحديث عن لقاء الإياب مع نادي "الشرطة العراقي"، ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأوضح الصربي "ميلوفيتش" أنّ فلسفته تقضي بالنظر لكل مباراة على حدى، مؤكداً أنّ التأهل الذي حققه النادي الأهلي لدور الـ16 في البطولة الآسيوية جاء بعد مشاكل سببتها الإصابات للفريق.

وأشار مدرب الأهلي إلى إمكانية إشراك لاعبين شباب وبعض العائدين من الإصابات في مباراة الغد، وعند سؤاله عن احتمال مواجهة نادي الهلال في الأدوار المقبلة أكدّ المدرب الصربي أنّه يركّز على فريقه، ويريد الفوز بغض النظر عن اسم الخصم الذي سيلعب أمامه.

واتفق اللاعب الألماني "ماركو مارين" مع مدربه بسعي الفريق للفوز، بعد الاستعدادات الأخيرة التي تهدف للظهور بشكل مميز، مضيفاً أنّ الأهلي مستعد أكثر من الشرطة العراقي، لا سيما بعد المباراة الأخيرة بينهما.

وأبدى "مارين" رغبته بالظهور بشكل أفضل خلال الفترة القادمة، بعد انقطاعه عن اللعب لمدة ستة أشهر، مؤكداً أنّه يتحسن بدنياً مع استمرار مشاركته في العديد من المباريات.

وحقق الأهلي انتصاراً على الشرطة العراقي بهدف وحيد، سجله اللاعب الألماني "ماركو مارين" حسم من خلاله التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال آسيا، كأول الواصلين إلى هذا الدور بعد صدارة المجموعة الأولى بستة نقاط.