رازفان: قرأنا باختاكور جيدًا

16.09.2020 | 15:00 (KSA)

دوري بلس - أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال أنه قرأ منافسه باختاكور الأوزبكي من خلال المباراة الماضية، ولن تتغير الكثير من الأشياء الفنية بين الفريقين، خلال اللقاء الذي يجمعهما غدًا الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وقال رازفان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "حققنا النقاط كاملة في الثلاث المباريات التي خضناها، وعلينا مواصلة العمل والتأهل إلى الدور القادم".

وأضاف: علينا التركيز لمواصلة حصد النقاط، وباختاكور فريق مميز وقدم مباراة جيدة وكان منافس لنا، وعلينا العمل ثم العمل، لتجاوز هذه المرحلة من الظروف وضغط المباريات لتحقيق الهدف المطلوب".

بدوره أوضح سالم الدوسري لاعب الفريق أنهم يدركون جيدًا أهمية واجهة الغد، وينبغي عليهم التركيز كلاعبين لحصد النقاط الثلاث.

وأكد سالم أن باختاكور الأوزبكي فريق متميز، مبينًا أنهم يملكون ثقة عالية في أنفسهم ويعرفون قيمتهم كلاعبين، وأنهم يطمحون بالوصول إلى النهاية وتحقيق البطولة.

ويلاقي الهلال نظيره باختاكور الأوزبكي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، والتي يتصدرها الهلال برصيد 9 نقاط، ويليه باختاكور وصيفًا بست نقاط.