بداية مقلقة لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وتوخيل في موقف صعب

16.09.2020 | 15:08 (KSA)

دوري بلس – واصل باريس سان جيرمان بدايته المثيرة للقلق في الدوري الفرنسي موسم 2020-2021، بعد الخسارة أمام مارسيليا بنتيجة 1-0 والخسارة في الجولة الأولى أمام لينس.

بعد أن فشل في هز الشباك في أول مباراتين، هذه هي المرة الثانية فقط في تاريخ باريس سان جيرمان التي يخسر فيها النادي في أول مباراتين في الدوري الفرنسي أول مرة تعود لموسم 1978-1979.

وتلقى توماس توخيل المدير الفني للفريق الفرنسي ضربة موجعة بعد أن شاهد ثلاثة من لاعبي فريقه يتلقون بطاقات حمراء في ملعب بارك دي برانس، وهم كورزاوا وباريديس ونيمار داسيلفا بعد المشاجرة التي حدثت في المباراة مع لاعبي مارسيليا.

وأثارت هزيمة باريس سان جيرمان الثانية على التوالي المخاوف لدى توخيل بشأن القدرة على الفوز في غياب اللاعبين الأساسين، حيث غاب كلًا من كيليان امبابي وماركينوس وإيكاردي في حين تم استبعاد نيمار ودي ماريا من مباراة لينس.

ويتبقى لباريس سان جيرمان مباراة مؤجلة لكنه يتأخر بفارق سبع نقاط عن صدارة الترتيب، بينما بدأ ليون الدوري بداية قوية بفوزه وتعادله.

ومن المؤكد أن يغيب نيمار و باريديس وكورزاوا عن مباريات باريس سان جيرمان القليلة المقبلة بسبب الإيقاف وسيكون هذا الأمر اختبار حقيقي لعزيمة توماس توخيل وقدرته على تعويض هذه الغيابات.

قبل أسابيع قليلة قاد توخيل فريقه الفرنسي لنهائي دوري أبطال أوروبا ولكن المهمة قد تكون صعبة الآن.