أولمبيك ليون يتلقى هزيمة أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي

16.09.2020 | 00:09 (KSA)

فاز مونبلييه على ضيفه أولمبيك ليون وأمام جمهوره بنتيجة 2-1 في لقائه الأول الذي أقيم مساء الثلثاء على ملعب ستاد دو لا موسون ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الفرنسي.

وبهذه النتيجة حصل مونبلييه على ثلاثة نقاط ليكون في المركز الثالث عشر أما أولمبيك ليون فقد بقي في المركز العاشر من دون رصيد.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

.

 37'

تقدم مونبلييه في النتيجة عن طريق تيجي سافانير في الدقيقة 37 لتتحول النتيجة إلى 1-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0

 59'

واستطاع مونبلييه تعميق الفارق بإضافة هدف آخر عن طريق تيجي سافانير عند الدقيقة 59.

 82'

وتمكن أولمبيك ليون من تقليص النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها ممفيس ديباي عند الدقيقة 82، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة2-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-1

وقام مدرب فريق مونبلييه، ميشيل دير زاكاريان، بتغيير أندي ديلور، جوردان فيري، تيجي سافانير وجيتان لابورد بدلا عن ستيفي مافيديدي، فلوريان مولت، جوريس شوتارد وسالومون سامبيا، في حين قام مدرب أولمبيك ليون، رودي غارسيا، باشراك كل من ممفيس ديباي، جين لوكاس، ميلفن بارد، ماثيس شيركي وموسي ديمبيلي بدلا عن تينو كاديوير، برونو غويماريس، جيسون ديناير، كارل توكو إكامبي وماكسويل كورنت.

وقام الحكم بإشهار 5 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين خلال زمن المباراة، وتلقى البطاقة الصفراء أندي ديلور، جوردان فيري وهيلتون من جانب نادي مونبلييه وفي المقابل، تلقى البطاقة الصفراء برونو غويماريس وكارل توكو إكامبي من جانب نادي أولمبيك ليون. إضافة إلى ذلك أشهر البطاقة الحمراء في وجه هيلتون من جانب مونبلييه وحسام عوار من جانب أولمبيك ليون.