ساني يبدأً مسيرته الثانية في الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ أمام فريقه السابق

15.09.2020 | 20:20 (KSA)

دوري بلس – يستعد النجم الألماني ليروي ساني لخوض أول مباراة له مع بايرن ميونيخ في رحلة الدفاع عن لقب البوندسليغا أمام شالكة يوم الجمعة المقبل.

ويتطلع ساني لترك بصمته في مباراة الجمعة المقبلة أمام الفريق الذي بدأ مسيرته الاحترافية من خلاله.

وظهر ساني لأول مرة في الدوري الألماني مع شالكة في أبريل عام 2014 وانتقل بعدها إلى الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر سيتي ليعود إلى ألمانيا من جديد مع فريق بايرن ميونيخ.

كان ساني جزءً من الفريق الأول لنادي شالكه لمدة ثلاث سنوات حيث سجل 11 هدفًا في 47 مباراة في الدوري الألماني ولكن هدفه أمام ريال مدريد في مباراة 4-3 في دوري الأبطال عام 2015 جعله يحظى باهتمام واسع.

وساعد ساني فريق شالكة في الوصول للمركز الخامس في موسم 2015-2016 في الدوري الألماني قبل أن يرحل لمانشستر سيتي ويحقق معهم سبعة ألقاب.

عاد اللاعب الألماني الشاب للبوندسليغا خلال هذا الصيف كواحد من أكثر المواهب الهجومية إثارة في أوروبا ولكن يعود بعد شفائه من إصابة في الرباط الصليبي.

وسيخوض الفائز بالدوري الإنجليزي مرتين مواجهة قوية مع فريق بايرن ميونيخ يوم الجمعة القادمة ويسعى لرؤية فريقه الفائز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي.

وقال ساني في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية:"اللقب لي مع بايرن ميونيخ سيكون مميزًا، لأنني لم أفز بأي لقب في ألمانيا حتى الآن، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك".

وأضاف:"ألعب كثيرًا بقدمي اليسرى، وأرغب في تحسين الجانب الأيمن، أريد أن أطور من نفسي".

ومن جانبه قال رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس:"إذا عمل ساني بجد على نفسه وأبقى قدميه على الأرض سوف نشعر بسعادة كبيرة معه".