آخر أخبار سوق الانتقالات- ديباي إلى برشلونة بعد فشل صفقة مارتينيز.. وأزمة بيل مستمرة في مدريد

15.09.2020 | 15:56 (KSA)

دوري بلس – اشتعل سوق الانتقالات الصيفية الحالية في ظل وجود رغبة من العديد من الأندية لتدعيم صفوفها من أجل تحسين وضعيتها في الموسم المقبل.

ونرصد في هذا التقرير آخر الأخبار في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

-ديباي على أعتاب برشلونة:

اقترب مهاجم ليون ممفيس ديباي من الانتقال إلى برشلونة مقابل 25 مليون يورو إلى جانب 5 ملايين يورو كمزايا إضافية، وذلك وفقاً لصحيفة تيليغراف.

وقالت صحيفة تيليغراف إن ديباي سيلعب إلى جانب ميسي قريباً، في إشارة إلى انتقل اللاعب الهولندي إلى برشلونة.

ويأتي انتقال ديباي إلى برشلونة لتعويض فشل الفريق في الحصول على خدمات الأرجنتيني لاتورو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

-مارتينيز يبتعد عن برشلونة:

أكدت صحيفة ماركا أن انضمام لاتورو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بات في غاية الصعوبة.

ولن يتمكن برشلونة من دفع السعر المطلوب في مارتينيز حالياً والذي يبلغ 90 مليون يورو، وبالتالي فإن اللاعب يتجه للبقاء في إنتر ميلان.

-أزمة بيل مستمرة في ريال مدريد:

لم تزل الأمور مضطربة بين الويلزي غاريث بيل وناديه ريال مدريد، حيث يريد النادي الملكي التخلص من اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بينما يتمسك بيل بالحصول على راتبه في الموسمين المتبقيين من عقده والذي يبلغ 34 مليون يورو.

وعاد بيل إلى مدريد منذ أربعة أيام بعد مشاركته مع منتخب ويلز في بطولة دوري الأمم، إلا أنه لم يتدرب بسبب الإصابة.

ولم يظهر قميص غاريث بيل في متجر ريال مدريد، وكذلك لم تظهر صورته في الإعلانات الخاصة بالقميص الجديد للفريق، مما يؤكد أن اللاعب الويلزي لن يلعب أي دور مع النادي الملكي في الموسم المقبل.

يأتي ذلك رغم عدم وصول أي عروض إلى ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات غاريث بيل، لتظل أزمة اللاعب الويلزي تشكل صداعاً في رأس إدارة النادي الملكي والمدير الفني زين الدين زيدان.

-ميليك حائر بين روما ويوفنتوس بسبب دجيكو:

أكدت تقارير صحفية في إيطاليا أن روما توصل إلى اتفاق مع نابولي للحصول على خدمات المهاجم البولندي أركاديوس ميليك مقابل 25 مليون يورو، إلا أن التقارير أوضحت أن ذئاب العاصمة لم يتوصلوا حتى الآن لاتفاق مع اللاعب الذي ينتظر عرضاً من يوفنتوس.

ويضع يوفنتوس ميليك كخيار ثاني في حالة فشل التعاقد مع مهاجم روما إيدين دجيكو.

ويعتبر موقف ميليك معقداً، حيث أن روما لن يترك دجيكو يرحل إلا في حالة التعاقد مع بديل وهو ميليك، أما يوفنتوس فإنه يريد اللاعب البوسني كخيار أول، وبالتالي فإن تلك العوامل تقرب لاعب نابولي من الانتقال إلى روما أكثر من يوفنتوس.