تقرير- الصفقات الجديدة والمغادرون في أندية الكالتشيو قبل انطلاق الموسم الجديد

14.09.2020 | 17:49 (KSA)

دوري بلس – استعدت أندية الكالتشيو للموسم الجديد للبطولة بضم العديد من الصفقات والاستغناء عن بعض اللاعبين.

وينطلق الموسم الجديد للكالتشيو في 19 سبتمبر الجاري، وصعد إلى البطولة هذا الموسم بينفينتو، كروتوني وسبيزيا ليحلوا محل الثلاثي الهابط ليتشي، بريشيا وسبال.

ونرصد في هذا التقرير الصفقات الجديدة واللاعبين الذين غادروا أندية الكالتشيو قبل انطلاق الموسم الجديد.

-أتلانتا:

حصل الفريق على خدمات ماريو باساليتش نهائياً بعد انتهاء إعارته من تشيلسي، كما ضم أتلانتا أليكسي ميرانشاك لاعب وسط لوكوموتيف موسكو، واستعار كل من كريستيان روميرو مدافع يوفنتوس وكريستيانو بيتشيني مدافع فالنسيا.

رحل عن أتلانتا تيموثي كاستاني الذي انتقل إلى ليستر سيتي، لينارت كزيبورا الذي رحل معاراً إلى جنوى، وجيانلوكا مانشيني الذي انتقل إلى روما.

-بنفينتو:

ضم الفريق الصاعد حديثاً إلى الكالتشيو كاميل جيليك مدافع موناكو، آرتور أونيتا لاعب وسط كالياري، دام فولون مدافع فاسلاند، وجيانلوكا لابادولا مهاجم جنوى.

رحل عن بينفينتو جيانلوكا دي شيارا الذي انتقل إلى بيروجيا، ماسيمو كودا الذي رحل إلى ليتشي، فريدريكو باركا الذي انتقل إلى كييفو فيرونا، وبرايت غيامفي الذي انتقل إلى ريجيانا.

-بولونيا:

ضم الفريق المدافع لويس بينكس من مونتريال إمباكت.

رحل عن بولونيا العديد من اللاعبين منهم لاديسلاف كريجكي الذي انتقل إلى سبارتا براغ، ماتيا ديسترو الذي انتقل إلى جنوى، ودييغو فالسينيلي الذي رحل إلى ريد ستار بلغراد.

-كالياري:

ضم الفريق ماركو روج لاعب وسط نابولي، المهاجم جيوفاني سيميوني بعد انتهاء إعارته من فيورنتينا، إلى جانب استعارة رازفان مارين لاعب وسط أياكس، وغابرييل زابا الظهير الأيمن لبيسكارا.

رحل عن كالياري العديد من اللاعبين منهم نيكولو باريلا الذي انتقل نهائياً إلى إنتر بعد انتهاء إعارته إلى النيراتزوري، لوكاس كاسترو الذي انتقل إلى سبال، ولوكا كيغريني الذي رحل إلى كروتوني.

-كروتوني:

الفريق الصاعد حديثاً إلى الكالتشيو ضم العديد من اللاعبين منهم لوكا كيغريني لاعب وسط كالياري، لوكا ماروني مدافع هيلاس فيرونا، لويس روخاس لاعب وسط يونفيرسداد، ميلوس فوليتش لاعب وسط ريد ستار، وأندريا ريسبولي مدافع ليتشي.

رحل عن كروتوني العديد من اللاعبين منهم ماكسي لوبيز الذي انتقل إلى سامبينيديتسي، ماركو كورادو الذي انتقل إلى جنوى، وماركو جانكوفيتش الذي رحل إلى سبال.

-فيورنتينا:

ضم الفريق ألفريد دونكان لاعب وسط ساسولو، بول ليرولا الظهير الأيمن لساسولو، كريستيان كوامي مهاجم جنوى، وجياكومو بينافونتورا لاعب وسط ميلان.

رحل عن الفيولا جوردان فيرتوت الذي انتقل إلى روما، جيوفاني سيميوني الذي انتقل نهائياً إلى كالياري بعد انتهاء إعارته، وأميدو ساليفو الذي انتقل إلى بيترولول.

-جنوى:

ضم جنوى المهاجم أندريا بينمونتي نهائياً بعد انتهاء إعارته من إنتر ميلان، فرانشيسكو كاساتا لاعب وسط ساسولو، غابريل شاربنتر مهاجم سبارتاكس، ماتيا ديسترو مهاجم بولونيا، إلى جانب استعارة لينارت كزيبورا مدافع أتلانتا، وميها زاجك لاعب وسط فنربخشة.

رحل عن الفريق العديد من اللاعبين منهم كرستيان كوامي الذي انتقل إلى فيورنتينا، جيانلوكا لابادولا الذي انتقل إلى بينفينتو، وكوراي غينتر الذي انتقل إلى هيلاس فيرونا.

-هيلاس فيرونا:

ضم الفريق أدريان تاميزي مدافع نيس، كوراي غينتر مدافع جنوى، كيفين رويج مدافع زيوريخ، إيفور باندور حارس ريجيكا، وإيمانويل بادو لاعب وسط أودينيزي.

رحل عن فيرونا العديد من اللاعبين منهم لوكا ماروني الذي انتقل إلى كروتوني، أندريا بادان الذي انتقل إلى أولدام أتلتيك، ويوري بالكوفيتش الذي انتقل إلى كاراجموريك.

-إنتر ميلان:

ضم إنتر ميلان العديد من اللاعبين المتميزين منهم لاعب الوسط المهاجم أليكسيس سانشيز بعد انتهاء إعارته من مانشستر يونايتد، لاعب الوسط نيكولو باريلا بعد انتهاء إعارته من كالياري، أشرف حكيمي مدافع ريال مدريد، ألكسندر كولاروف مدافع روما، وستيفانو سينسي لاعب الوسط بعد انتهاء إعارته من ساسولو.

رحل عن النيراتزوري العديد من اللاعبين منهم ماورو إيكاردي الذي انتقل نهائيا إلى باريس سان جيرمان بعد انتهاء إعارته إلى فريق العاصمة الفرنسية، يان كاراموه الذي انتقل إلى بارما، وفالنتينو لازارو الذي انتقل إلى بوروسيا مونشنغلادباخ.

-يوفنتوس:

ضم يوفنتوس كل من لاعب الوسط آرتور من برشلونة، وويستون ماكيني لاعب وسط شالكه.

رحل عن البيانكونيري ميراليم بيانيتش الذي انتقل إلى برشلونة، وبليز ماتويدي الذي انتقل إلى ميامي في الدوري الأمريكي.

-لاتسيو:

ضم لاتسيو الحارس بيبي رينا من ميلان، لاعب الوسط غونزالو إيسكالانتي من إيبار، ولاعب الوسط جيان دانييل أكبرو من ساليرنتانا.

رحل عن لاتسيو العديد من اللاعبين منهم فالون بيريشا الذي انتقل إلى ريمس، ريكاردو كيشنا الذي انتقل إلى دين هاغ، وإيفان فارجيتش الذي انتقل إلى كوبر.

-ميلان:

ضم ميلان لاعب وسط بريشيا ساندرو تونالي، الظهير الأيمن لأندرلخت أليكسيس ساليميكرز بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته إلى الروسونيري، المدافع سيمون كيار بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته من إشبيلية، الحارس كيبران تاتاروسانو من ليون، المهاجم أنتي ريبيتش بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته من آينتراخت فرانكفورت إضافة إلى استعارة إبراهيم دياز من ريال مدريد.

رحل عن الروسونيري سوسو الذي انتقل نهائياً إلى إشبيلية بعد انتهاء إعارته إلى الفريق الأندلسي، أندريه سيلفا الذي انتقل نهائياً إلى آنتراخت فرانكفورت بعد انتهاء إعارته إلى الفريق الألماني، ريكاردو رودريغيز الذي انتقل إلى تورينو، جوستافو غوميز الذي انتقل إلى بالميراس، بيبي رينا الذي رحل إلى لاتسيو، وجياكومو بونافنتورا الذي رحل إلى فيورنتينا.

-نابولي:

ضم نابولي فيكتور أوسيمهن مهاجم ليل.

رحل عن نابولي العديد من اللاعبين منهم ألان الذي انتقل إلى إيفرتون، روبرتو إنغليسي الذي رحل إلى بارما، ماركو روج الذي انتقل نهائياً إلى كالياري بعد انتهاء فترة إعارته، ولورينزو تونيلي الذي انتقل إلى سامبدوريا.

-بارما:

ضم الفريق بعض اللاعبين منهم روبرتو إنغليسي مهاجم نابولي، يان كاراموه لاعب وسط إنتر، جيوسيبي بيزيلا الظهير الأيسر لأودينيزي، وهيرناني لاعب وسط زينيت.

رحل عن بارما العديد من اللاعبين منهم جوسيه ماشين الذي انتقل إلى مونزا، لوكا زامبارو الذي رحل إلى ريجيانا، وفابيان بافوني الذي انتقل إلى كراريسي.

-روما:

حصل روما على خدمات لاعب الوسط جوردان فيرتوت من فيورنتينا، جناح تشيلسي بيدرو رودريغيز، جيانلوكا مانشيني مدافع أتلانتا، إلى جانب الحصول على خدمات كارليس بيريز وهنريك مخيتاريان بعد انتهاء إعارتهما من برشلونة وآرسنال.

رحل عن ذئاب العاصمة باتريك تشيك الذي انتقل إلى باير ليفركوزن، جيرجوري ديفريل الذي انتقل إلى ساسولو، ماكسيم غونالونس الذي انتقل إلى غرناطة، وألكسندر كولاروف الذي رحل إلى إنتر ميلان.

-سامبدوريا:

حصل سامبدوريا على خدمات لاعب الوسط ميكيل دامسغارد من نورشلاند، كريستوفر أسكيلدسين لاعب وسط ستابيك، لورينزو تونيلي مدافع نابولي، فيليس داميكو جناح إنتر ميلان، وتاماسو أغيلو الظهير الأيسر لسبيزيا.

رحل عن الفريق العديد من اللاعبين منهم كارول لينتي الذي انتقل إلى تورينو، جيانلوكا كابراري الذي انتقل إلى بنفينتو، ولورينكو سيميتش الذي انتقل إلى زاغليبي لوبين.

-ساسولو:

حصل ساسولو على خدمات المدافع كان أيهان من فورتونا دوسيلدورف، جيرجوري ديفريل مهاجم روما، ولوكاس هاراسلين الظهير الأيسر لليغا غدانسك.

رحل عن الفريق العديد من اللاعبين منهم ستيفانو سينسي الذي رحل نهائياً إلى إنتر ميلان بعد انتهاء إعارته، ألفريد دونكان الذي انتقل إلى فيورنتينا، بول ليرولا الذي انتقل إلى فيورنتينا، وفرانشيسكو كاساتا الذي انتقل إلى جنوى.

-سبيزيا:

الفريق الصاعد حديثاً إلى الكالتشيو ضم الحارس جيروين زويت من آيندهوفن، وجاكوبو سالا الظهير الأيمن لسبال.

رحل عن سبيزيا العديد من اللاعبين منهم تاماسو أغيلو الذي انتقل إلى سامبدوريا، ديلانو بيرغزورغ الذي انتقل إلى هيراكليس أميلو، وميشيل ديرامو الذي رحل إلى بيسارو.

-تورينو:

ضم تورينو العديد من اللاعبين منهم ريكاردو رودريغيز الظهير الأيسر لميلان، لاعب الوسط كارول لينتي من سامبدوريا، ميرغيم فاجفودا الظهير الأيمن لستاندرد لياغ، إلى جانب الحصول على خدمات الجناح سيموني فيردي نهائياً من نابولي بعد انتهاء فترة إعارته.

رحل عن الفريق العديد من اللاعبين منهم كيفين بونيفازي الذي انتقل إلى سبال، وأولا أينا الذي انتقل إلى فولهام.

-أودينيزي:

ضم أودينيزي العديد من اللاعبين منهم ناهويل مولينا الظهير الأيمن لبوكا جونيورز، المهاجم فيرناندو فوريستيري من شيفيلد وينزداي.

رحل عن الفريق العديد من اللاعبين منهم سيكو فوفانا الذي انتقل إلى لينس، وجيوسيبي بازيلا الذي انتقل إلى بارما.