فاران: مررت بأيام صعبة بعد مباراة مانشستر سيتي

14.09.2020 | 19:57 (KSA)

دوري بلس – اعترف رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد بصعوبة الفترة التي عاشها بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بسبب الأخطاء التي ارتكبها والتي كلفت فريقه الثمن غاليًا.

وخسر ريال مدريد أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في دور الـ 16 في الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وقال "فاران" في تصريحات لشبكة "بي إن سبورت":"نعم بالتأكيد هي ذكرى ليست جيدة بالنسبة لي، كانت مباراة صعبة للغاية".

وأضاف:"بعد المباراة مباشرة أردت تحمل المسؤولية، ارتكبت بعض الأخطاء التي كلفتنا الفوز، الأيام التي جاءت بعد هذه المباراة كانت صعبة كان علي أن أنظر للأمام بسرعة".

وتوج فريق بايرن ميونيخ بالنسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بعدما فاز على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية بهدف نظيف

وعن استعداده لحمل شارة قيادة ريال مدريد بعد راموس قال فاران:"لدينا الصفات التي تكمل بعضنا البعض بشكل مثالي، لقد لعبنا معًا لسنوات عديدة لذلك نعرض بعضنا البعض جيدًا وهذا مهم للغاية".

وتابع:"بالنسبة للمستقبل بعد رحيل راموس من الصعب التنبؤ بهذه الأشياء، أنا قائد بطريقتي الخاصة، أتحدث مع زملائي كثيرًا قبل المباريات، ونتحدث عن التكتكيات والمواقف كل منا له طريقته الخاصة".

وأضاف:"ريال مدريد فريق كبير جدًا، ولديه لاعبين رائعين، المهم هو أن يلعب كل فرد دوره في الفريق، راموس حاليًا هو أسطورة في ريال مدريد المستقبل في الوقت الحالي لا أفكر فيه لكن بالتأكيد هو لاعب مهم بالنسبة لنا".