سواريز يختبر صبر يوفنتوس.. وكيليني يرفض التعليق على الصفقة

14.09.2020 | 19:00 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية، أن يوفنتوس بدأ يفقد صبره بشأن التعاقد مع لويس سواريز الذي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع نادي برشلونة الذي قد يكمل موسمه القادم في الكامب نو.

وكان مدرب يوفنتوس الجديد أندريا بيرلو قد أكد في تصريحات صحفية أمس أنه يحتاج إلى مهاجم في أسرع وقت ممكن.

وبحسب ما نشرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فإن رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة استقر على خططه للموسم القادم بدون اللاعب البالغ من العمر 33 عام لكنه يخشى أن يجبره على البقاء مع الفريق على دكة البدلاء.

ويرتبط لويس سواريز بعقد مع برشلونة حتى يونيو من العام المقبل، ويتم تجديده تلقائيًا لموسم آخر إذا انتهى به الأمر للعب 60% أو أكثر من المباريات خلال موسم 2020-2021.

ولم يستعين المدرب الهولندي بسواريز في الودية الأخيرة لكن زعمت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن لاعب ليفربول السابق لن يترك النادي دون أي تعويضات.

وأوضحت الصحيفة، أن لويس سواريز يطلب راتبه للموسم المقبل كاملًا لإنهاء عقده مع برشلونة.

ومن جانبه قال جورجيو كيليني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" تعليقًا على انضمام سواريز لنادي يوفنتوس:" "بيرلو كان واضحًا حول طلبه شراء مهاجم جديد ليس لدي أي تعليق آخر لأضيفه بشأن هذا الأمر".

يذكر أنه كان هناك واقعة سابقة بين الثنائي في كأس العالم 2014، عندما قام لويس سواريز بعض كيليني في مباراة إيطاليا والأوروجواي وتم إيقاف لاعب برشلونة الحالي على إثرها لمدة 4 أشهر.