الأهلي يسعى للتتويج بالدرع رقم 42 الليلة.. وإعلان جدول باقي مباريات الدوري المصري

14.09.2020 | 14:01 (KSA)

دوري بلس – يسعى النادي الأهلي المصري لحسم لقب الدوري عندما يواجه الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساءً اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

وسيعني فوز الأهلي على زعيم الثغر حسم لقب الدوري رقم 42 رسمياً في تاريخه دون النظر لنتائج مباريات الجولات السبع المتبقية من البطولة.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول، أليو ديانغ، حمدي فتحي، جونيور أجاي، محمد مجدي "قفشة"، أحمد الشيخ، وأليو بادجي.

على جانب آخر أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم جدول المباريات المتبقية من المسابقة، ما عدا الجولة الأخيرة، حيث من المنتظر أن تنتهي البطولة قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وستبدأ المباريات المتبقية بلقاءات الجولة 28 يوم 8 سبتمبر، بينما ستنتهي مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة يوم 19 أكتوبر، ولم يتم تحديد موعد مباريات الجولة الأخيرة.

وأعلن اتحاد الكرة كذلك جدول المباريات المتبقية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث من المقرر أن يلعب الأهلي أمام الترسانة يوم 30 سبتمبر، بينما سيواجه الزمالك فريق سموحة يوم 5 أكتوبر، على أن تبدأ مباريات ربع النهائي في 14 أكتوبر.