في مباراة البطاقات الحمراء.. أولمبيك مارسيليا يفوز على باريس سان جيرمان بهدف دون رد

14.09.2020 | 00:19 (KSA)

حقق مارسيليا فوزاً مهماً خارج أرضية ميدانه ضد باريس سان جيرمان بنتيجة 0-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب حديقة الأمراء في قمة الجولة الثالثة الدوري الفرنسي ، بعدما خسر باريس سان جيرمان في مباراة الجولة الأخيرة أما مارسيليا كان قد حقق الفوز. وبهذه النتيجة صعد مارسيليا إلى المركز الخامس، وفي المقابل بقي باريس سان جيرمان في المركز الثامن عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

 31'

تقدم مارسيليا في النتيجة عن طريق فلوريان توفين في الدقيقة 31 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-1

وقام مدرب فريق باريس سان جيرمان، توماس توخيل، بإدخال جوليان دراكسلر، لياندرو باريديس، لايفين كورزاوا وكولين داجبا بدلا عن اندر هريرا، ماركو فيراتي، جوان بيرنات وأليساندرو فلورينزي، أما مدرب فريق أولمبيك مارسيليا، أندري فيلاس بواش، قام بتغيير جاي، مكسيم لوبيز، ديميتري بايي وفلوريان توفين بدلا عن بينيديتو، كيفين ستروتمان، نيمانيا رادونجيك وفاليري جيرماين.

وأخرج حكم اللقاء اثنى عشر بطاقات صفراء و5 بطاقات حمراء حيث نال البطاقة الصفراء نيمار، أليساندرو فلورينزي، جوان بيرنات، لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا، قبل أن يقوم بطرد لياندرو باريديس، لايفين كورزاوا ونيمار من جانب باريس سان جيرمان. وفي المقابل تلقى البطاقة الصفراء هيروكي ساكاي، ديميتري بايي، جاي، الفارو غونزالز، مكسيم لوبيز، بينيديتو وكيفين ستروتمان لياندرو باريديس ، لايفين كورزاوا ونيمار من جانب فريق باريس سان جيرمان وقام بطرد بينيديتو وجوردان أمافي مارسيليا بعد تلقيه البطاقة الحمراء.

وبهذا الفوز صعد مارسيليا إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط، في حين وصل باريس سان جيرمان إلى المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب باريس سان جيرمان ضد نادي نيس ، وفي المقابل سوف يبحث أولمبيك مارسيليا عن الفوز ضد نادي ليل.