جواو فيليكس وبيل على رادار مانشستر يونايتد حال فشل التعاقد مع سانشو

14.09.2020 | 11:58 (KSA)

دوري بلس - حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أهدافه في الميركاتو الصيفي حال فشل تعاقده مع جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان النادي الألماني رفض تخفيض سعر بيع سانشو والبالغ 108 مليون جنيه إسترليني، مما قد يضطر مانشستر يونايتد للبحث عن خيارات آخرى.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة الشياطين الحُمر مهتمة بالحصول على خدمات جواو فيليكس مهاجم أتليتيكو مدريد كبديل محتمل لسانشو.

وانضم فيليكس إلى صفوف الأتلتي في الموسم الماضي قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل 113 مليون جنيه إسترليني.

وليست هذه المرة الأولى الذي يرتبط فيها جواو بمانشستر يونايتد، إذ أشارت تقارير العام الماضي إلى وجود اهتمام من جانب مانشستر بالتعاقد مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن مفاوضات الشياطين الحُمر مع جواو لن تكون سهلة تمامًا، فالبرتغالي لديه عقدًا مع ناديه يمتد حتى عام 2026 بالإضافة لوجود شرط جزائي في عقده يبلغ 300 مليون يورو، كما أن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يرغب في الاعتماد عليه الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن العملاق الإنجليزي قد يلجأ إلى التعاقد مع غاريث بيل لاعب ريال مدريد أيضًا حال فشل التعاقد مع الثنائي السابق ذكرهم، كما تم وضح اسم دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس الإيطالي على طاولة اليونايتد ضمن البدائل المحتملة لسانشو.